أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 26th June,2000العدد:10133الطبعةالاولـيالأثنين 24 ,ربيع الاول 1421

محليــات

د, الجار الله وقع عقود صرف صحي بنجران بتكلفة تتجاوز 47 مليون ريال
الأمير مشعل بن سعود وضع حجر الأساس المرحلة الأولى لمشروع شبكة مياه نجران
* * نجران الجزيرة واس:
وضع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران أمس حجر الأساس للعقد الثاني من المرحلة الأولى من مشروع شبكة مياه الشرب لمدينة نجران وذلك بحضور معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد بن إبراهيم الجارالله.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم.
ثم ألقى رئيس بلدية منطقة نجران المهندس محمد بن حمدان عطية كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران وبمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية.
ونوه بما تحظى به المنطقة من اهتمام كبير من سمو أمير منطقة نجران.
وعد وضع سموه حجر أساس المشروع دليلاً على ما يحظى به قطاع البلديات في المنطقة من رعاية ودعم وتوجيهات سديدة من سموه انعكست على ما يتم انجازه من مشروعات الخير والنماء في المنطقة.
وقال ان هذه المشروعات ما هي الا ثمرة جهود سمو امير المنطقة ومتابعته الحثيثة على كافة المستويات في ظل الدعم الكبير وغير المحدود لحكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
عقب لك قدم رئيس البلدية درعاً تذكارياً لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية.
كما قدم معالي وزير الشؤون البلدية والقروية درعا تذكاريا لصاحب السمو الملكي الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز.
بعد ذلك أزاح سمو أمير المنطقة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع واستمع الى ايجاز عن المشروع من خلال المخططات والمجسم الخاص بالمشروع.
وحضر الحفل عدد من المسؤولين واعضاء مجلس المنطقة وجمع من المواطنين.
على صعيد آخروبحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران وقع معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد بن إبراهيم الجار الله في مقر امارة نجران أمس عقود مشروع الصرف الصحي لمدينة نجران.
وتشتمل العقود
المرحلة الأولى بمبلغ 34,739,476 ريالا مع شركة الخليج ويشتمل العقد على انشاء شبكة الصرف الصحي لمخططات الفيصلية والضباط وشمال الضباط والكنتوب بطول 48,184 متراً طولياً حيث سيتم توصيل أكثر من 3,820 مسكناً إلى الشبكة.
عقد مشروع تنفيذ الصرف الصحي محطة المعالجة بمبلغ 34,546,151 مع شركة الحربي وسيتم فيها معالجة 3,398 متراً مكعباً يومياً من مياه الصرف الصحي.
عقد مشروع شبكة مياه نجران العقد رقم 2 بمبلغ 4,002,217 ريالاً.
وأعرب سمو أمير منطقة نجران عن سعادته بتوقيع عقود مشروع الصرف الصحي في مدينة نجران التي تعد من المشروعات الحيوية المهمة التي تخدم أبناء المنطقة منوهاً بمتابعة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية لمشروعات منطقة نجران أسوة بباقي مناطق المملكة.
وعبر سموه عن أمله بتنفيذ العديد من المشروعات البلدية في محافظات المنطقة قريباً.
من جانبه نوه معالي وزير الشؤون البلدية والقروية بالدعم والاهتمام اللذين توليهما حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لقطاع البلديات.
كما نوه بدعم ومساندة سمو أمير منطقة نجران لبلدية المنطقة والمجمعات القروية.
وأشار معاليه إلى أن مشروع الصرف الصحي بمدينة نجران هو حلقة في سلسلة طويلة من مشاريع المنطقة التي ستتلوها مشاريع أخرى بإذن الله كما هو الحال في مدينة نجران.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved