أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 26th June,2000العدد:10133الطبعةالاولـيالأثنين 24 ,ربيع الاول 1421

محليــات

بمناسبة لقاء أبها السياحي
الأمير خالد الفيصل: المملكة استثمرت جميع إمكاناتها في مجال السياحة
* أبها واس
أوضح صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز امير منطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي في المنطقة ان مجال السياحة يعد مجالا واعدا على مستوى العالم ومن اكثر المجالات استثمارا وتبادلا للمنافع في جميع انحاء العالم حيث سخرت كل الامكانات لهذا المجال وقفزت بعض الدول قفزات كبيرة في هذا المجال.
وبيّن سموه في تصريح لوكالة الانباء السعودية بمناسبة لقاء ابها الرابع للسياحة الذي يعقد في مدينة ابها خلال الفترة من 25 الى 26/3/1421ه ان حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني استثمرت جميع امكاناتها للاستقرار والادخار للمستقبل الزاهر باذن الله ومن ذلك تأسيس الهيئة العليا للسياحة في المملكة العربية السعودية والتي اشعرت الجميع بالاطمئنان والتشجيع لمستقبل السياحة في المملكة والتي تسير كما تتطلبه مصلحة الوطن التنموية.
وافاد سمو الامير خالد الفيصل ان لقاء ابها للسياحة اثبت عبر لقاءات الثلاثة الماضية ترابطه وتماسكه وازدياد رغبات المشاركين في فعالياته التي ستشمل معرضا متخصصا في مجال السياحة ومحاضرات ولقاءات متخصصة.
يذكر ان لقاء ابها الرابع للسياحة الذي سيقام في فندق قصر ابها بابها الجديدة يتضمن عددا من اللقاءات يشارك فيها كل من وكيل وزارة العمل لشؤون العمل ومدير عام مكتب الاستقدام بوزارة الداخلية ومدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية ووكيل وزارة المواصلات لشؤون النقل.
وستقام محاضرتان تتحدثان عن دور السياحة في تنمية الاقتصاد الوطني ومستقبل السياحة في المملكة اضافة الى معرض مصاحب يبرز المنشآت السياحية في منطقة عسير.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved