أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th June,2000العدد:10132الطبعةالاولـيالأحد 23 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

نجم الرياض المخضرم فهد الحمدان يهدد ناديه ويصرخ قائلاً
من هو الحكمي حتى تقايضوني به,,؟ ولن ألعب حتى أتسلم كامل حقوقي
*كتب عبدالله المالكي
نفى مهاجم فريق الرياض فهد الحمدان انتقال عمله الى المنطقة الشرقية مؤكدا في الوقت نفسه انه سيبقى في نادي الرياض وقال لالجزيرة حول المفاوضات مع فريق القادسية: حقيقة لم اعلم عن هذه المفاوضات واذا كانت ادارة نادي الرياض الجديدة فعلا قد تلقت عروضا من نادي القادسية فكان يجب عليها ان تبلغني لأخذ رأيي حول هذا الموضوع لانه موضوع يهمني في المقام الأول, واضاف بقوله: من يكون عبده حكمي حتى تقايضني ادارة النادي به فأنا اول مرة اسمع بهذا اللاعب.
وعن عودته للتدريب قال حقيقة انا كلاعب هاو حتى الآن ادارة النادي لم تسلمني مستحقاتي المتبقية لي لدى النادي فقد مضى اكثر من موسم والنادي يماطل في ذلك ولهذا فلن العب الكرة مالم استلم مستحقاتي الموجودة بالنادي خصوصا وان الادارة الحالية متحمسة ومجتهدة كثيرا في تسديد ديون لاعبي نادي الرياض المتأخرة التي وصلت الى ثمانية عشر شهرا.
وعن خصم ادارة النادي على جميع العاملين من جهاز فني واداري ولاعبين 25% قال حقيقة هذا فيه ظلم كبير للاعبي الفريق واهدار لحقوقهم المادية فقد صبروا ثمانية عشر شهرا دون ان يطالبوا بحقوقهم مقدرين ظروف النادي المادية وفي الاخير تأتي الادارة الجديدة وتخصم عليهم 25% الي راتب شهرين.
وهل هذا الخصم هو تقدير الادارة للاعبين الذين ضحوا وصبروا وقدموا المستويات الجيدة دون اي امكانات أو رواتب وانا كلاعب اتحدى اي لاعب وفي اي ناد اخر ان يصبر على ماصبر عليه لاعبو فريق الرياض.
وحقيقة انا استغرب من احد اعضاء مجلس الادارة ولا داعي لذكر اسمه عندما كان يحث اللاعبين على تقديم المستويات الجيدة مؤكدا لنا بأن مكافآتنا ورواتبنا سوف تصرف دون أي خصم وعندما قررت الادارة الجديدة خصم 25% كان هذا العضو اول من طالب اللاعبين بالتوقيع على الخصم فإنني اتساءل اين كلام هذا العضو لنا كلاعبين في السابق؟وانا كلاعب اقول اين فلوس الدوسري عندما انتقل للاهلي؟ اين تبرعات اعضاء الشرف؟ كل هذا تسأل عنه الادارة الحالية لفك ازمة الفريق وحقيقة اتمنى لهذه الادارة الجديدة التوفيق في مواصلة العمل الجديد مع فريق الرياض.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved