أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th June,2000العدد:10132الطبعةالاولـيالأحد 23 ,ربيع الاول 1421

محليــات

في تصريحات لـ الجزيرة
مسؤولو الطائف ينوهون برعاية الأمير عبدالمجيد لاحتفالات التنشيط السياحي بالطائف
* الطائف عليان آل سعدان
عبر محافظ الطائف ورئيس لجنة التنشيط السياحي فهد بن عبدالعزيز المعمر وعدد من رؤساء الإدارات والمصالح الحكومية عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وافتتاحه شخصياً لنشاطات وفعاليات التنشيط السياحي بالطائف.
ووصف معالي محافظ الطائف مشاركة سموه لأبناء الطائف حفل افتتاح فعاليات التنشيط السياحي انه يمثل اهتماماً كبيراً من قبل سموه الكريم برغم مشاغله الكثيرة، ودعماً قوياً منه لإنجاح فعاليات التنشيط السياحي بما يخدم المصطافين بصورة عامة والطائف بصورة خاصة مؤكداً معاليه أن تواجد سمو أمير المنطقة بالطائف خلال اليوم الاول لافتتاح فعاليات التنشيط السياحي قد أسهم كثيراً في تحقيق قفزة لخدمة الحركة السياحية بالطائف مشيراً إلى أن الطائف سيكون لها مستقبل واعد وكبير في مجالات السياحة والمشاريع السياحية والاقتصاد والاستثمار وذلك بفضل الدعم والمتابعة التي يوليها للطائف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة.
من جانبه وصف المهندس محمد عبدالرحمن المخرج رئيس بلدية محافظة الطائف ونائب رئيس اللجنة العليا للتنشيط السياحي بأن حضور سموه يمثل تشريفاً كبيراً ودعماً قوياً اسهم في تحقيق نجاح مميز للبرنامج في عامه الثالث عشر.
وأكد رئيس البلدية أن برنامج التنشيط السياحي الثالث عشر قد شهد تطورات كبيرة جداً بفضل الدعم اللامحدود الذي أولاه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز جل اهتمامه ليكون مميزاً وناجحاً ليحقق الاهداف المرجوة منه لخدمة السواح والمصطافين القادمين للطائف بصورة خاصة، ولمحافظة الطائف بصورة عامة.
وبالفعل استطاع البرنامج هذا العام ان يحقق تميزاً في طريقة تحقيق تميز أكبر وأوسع في العام القادم حتى يصل البرنامج بما يحتوي من برامج مختلفة خلال فترة الصيف إلى رغبة وطموحات المواطنين والمقيمين بالطائف والمصطافين القادمين من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج العربي.
ووصف عبدالله الماضي الربيعان وكيل محافظة الطائف المشروع العملاق الذي وقع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز على تنفيذه بأربعين مليون ريال انه يمثل ثمرة جهود ومتابعة من قبل سمو أمير المنطقة لإخراج المشروع إلى حيز الوجود.
وقال الماضي ان متابعة أمير المنطقة وحضوره الشخصي لرعاية احتفالات الطائف ببدء فعاليات برامج التنشيط السياحي كان له الأثر الأكبر في تحقيق مزيد من النجاح والتقدم للبرنامج بصورة عامة وبين أن المشاركات خلال العام الحالي 1421ه كانت اكثر تفاعلاً بين كل القطاعات الحكومية التي ساهمت في الإعداد والتجهيز لهذا البرنامج بدعم وتوجيه من سمو أمير المنطقة شخصياً.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved