أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th June,2000العدد:10132الطبعةالاولـيالأحد 23 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

أكثر من 10 آلاف زائر في مهرجان الشعاع
* مكة المكرمة أحمد الحربي
بلغ عدد زوار مهرجان الشعاع لاطر البقاع المقام حاليا بسوق الرصيفة الدولي بمكة المكرمة منذ انطلاقته حتى يوم أمس أكثر من عشرة آلاف زائر من داخل المملكة وخارجها الذين يتواجدون حاليا بأم القرى لقضاء اجازة الصيف لهذا العام بجوار بيت الله العتيق.
وأفاد مدير ادارة السوق الأستاذ محمد زكريا مخدوم ان هذا العدد الكبير من الزوار يجسد ولله الحمد مدى نجاح فعاليات المهرجان التي وضعت بشكل مدروس لتتلاءم مع الأطفال والأسرة السعودية وتعاليم ديننا الحنيف.
وأوضح أنه تم خلال الأيام الماضية اقامة العديد من الفعاليات الهادفة والمسلية والمتنقلة في تكريم الأطفال الناجحين من البنين والبنات لمدة يومين وكذلك تعريف الزوار بالعادات المكية في حفلات الزفاف وبعض العادات التراثية القديمة اضافة الى بعض الأناشيد والألعاب الشعبية والمسلية.
وأضاف ان ادارة السوق حرصت على التنوع في فعاليات المهرجان التي ستستمر طيلة اجازة الصيف لهذا العام بالتنسيق مع وكالة هاني للدعاية والاعلان والتسويق الراعية للمهرجان وباشراف الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة وتتواكب مع قدسية ومكانة مكة المكرمة وتدخل البهجة والسرور لدى الأطفال.
مشيرا الى أنه تم رصد العديد من الجوائز والهدايا القيمة للزوار والمشاركين في فعاليات المهرجان تصل قيمتها أكثر من أربعمائة ألف ريال.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved