أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th June,2000العدد:10132الطبعةالاولـيالأحد 23 ,ربيع الاول 1421

الفنيــة

دوزنه
طلال ومحمد وتقدير الإعلام
مهما بلغ الفنان من نجومية وتجاوز بفنه واسمه الحدود والآفاق فإنه وبنجوميته تلك يكن للاعلام كل تقدير واحترام بل وانه كما يحمل في داخله الحب لفنه فإنه يحمل بداخله الحب أيضا للاعلام ,,,!!.
وفي الأسبوع الماضي تشرفت بأن التقي بالهرمين الكبيرين للأغنية السعودية طلال مداح ومحمد عبده أكثر من مرتين وعرفت أكثر من كل مرة محبتهم وتقديرهم للاعلام سواء كان مقروءا أو مرئيا أو مسموعا.
ففي منتصف الأسبوع الماضي خطفت رجلي دون موعد مسبق وتوجهت لمكتب الفنان محمد عبده الذي يشمل المؤسسة الخاصة باعماله واستديو التسجيل وعلمت بمجرد وصولي أن محمد داخل الاستديو لتسجيل أغنية خاصة ولكن ما ان علم محمد عبده بهذه الزيارة حتى استأذن مهندس الصوت وحضر لمكتبه على الفور ومن هنا أدركت أكثر مكانة الاعلام في قلب هذا الهرم الكبير.
أما هرم الأغنية السعودية الآخر الفنان طلال مداح فقد اسعدني بخلقه وتواضعه الأسبوع الماضي وهو يدعوني لتناول طعام العشاء معه في منزله بجدة ومعي مجموعة من الزملاء الاعلاميين وكذلك فريق mbc fm في جدة وقد كان حديث طلال في تلك الجلسة عن الاعلام والصحافة الفنية حديث من قلب صادق لاخوانه حتى وأنه وبكل ذلك الحب الذي يحظى به أبوعبدالله غادر ومع زواره حتى الشارع العام وودع الجميع واحدا واحدا.
فهذان العملاقان لابد أن يكونا مدرسة لمن يريد أن يدخل الفن ليتعلموا منهما كيفية تقدير وفهم دور الاعلام!.
صلاح مخارش

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved