أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th June,2000العدد:10126الطبعةالاولـيالأثنين 17 ,ربيع الاول 1421

مدارات شعبية

مع الأحبة
* الأخت/ وهج:
شكرا لثقتك,, والمشاركة لم يكن البيت الاخير منها واضحا,, وكذلك افضل ان ترتقي بمفرداتك عن الخيانة,, والكره,, وما في معناهما فباستطاعة الشاعر او الشاعرة ان يومىء الى المعنى بالتلميح لا بالتصريح في مثل تلك المفردات,, اقول هذا لأنني لمست فيما وصلني منك بوادر الموهبة التي تستحق التوجيه,, مع ترحيبنا بكل جديد لديك,, ويا هلا.
* الأخ/ فهد فيّاض العديم:
حيّاك الله يا فهيد وانت احد قراء المدارات المشاركين في إعدادها لكن مشاركتك الاخيرة رحلة الهاجوس اقل مستوى مما سبق نشره لك نأمل ان يكون القادم اجمل,, ويا هلا.
* الأخ/ حسن علي الصفيان الرياض:
مشاركتك التي عنوانها ثورة احلامي جميلة كفكرة لكن خلل الوزن في بعض الابيات حال دون نشرها,, ننتظر منك الجديد الأجمل,, ويا هلا.
* الأخ/ عيد بن رباح الحربي القصيم:
شكرا لك يا عيد على جميل تواصلك ونريد منك ما هو اجمل من مشاركتك التي عنوانها علوم وطوارئ ,, نأمل ان يصلنا ذلك قريبا,, ويا هلا.
* الأخ/ ماجد خالد العضياني:
انت شاعر يا اخ ماجد ولهذا فنحن ننتظر منك الجديد الذي يحوز على رضا القراء دائما,.
ونأمل ان يصلنا منك قريبا,, ويا هلا.
* الأخ/ طنف السامود:
انت شاعر يا اخ طنف,, ولهذا فلن ننشر قصيدتك التي عنوانها الشعر يحلى لما حوته من قسوة ونحن نقول دائما رفقا بالقوارير ورفقا ايضا بالقارئ الذي يبحث عن ما يمتعه من الشعر الراقي الذي لن تصعب عليك كتابته بعيدا عن القسوة والمخاطبة المباشرة,, لك منا الشكر على ثقتك ونأمل ان نحظى بجديدك دائما,, ويا هلا.
* الأخت/ أمل محمد جدة:
أقدر حرصك على الشعر النسائي كونك امرأة اولا ومهتمة بالشعر ثانيا ونحن نقدر كل حرف يستحق التقدير بصرف النظر عن جنس كاتبه وستقرئين قريبا المزيد من قصائد من ذكرتهن من الشاعرات وفي مقدمتهن الشاعرتان سحايب خير,, ومها الشمري,, وشكرا لثقتك بالجزيرة ومداراتها,, ويا هلا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved