أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th June,2000العدد:10126الطبعةالاولـيالأثنين 17 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

في تصفيات المونديال الأفريقية
تعادل المغرب وناميبيا يفرض الحذر على المجموعة الحديدية
الدوحة ق,ن,أ
تعادلت ناميبيا مع المغرب بدون اهداف في المباراة التي اقيمت بينهما في وندهوك أول أمس السبت في اطار تصفيات كأس العالم 2002 لكرة القدم التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان.
وأقيمت المباراة في اطار المجموعة الثالثة للتصفيات والتي تعتبر من المجموعات الحديدية والتي تضم مصر والجزائر والمغرب وناميبيا والسنغال والاخيرة كانت قد تعادلت مع المنتخب الجزائري يوم الجمعة الماضي بمدينة عنابة الجزائرية بهدف لكل منهما وذلك يفرض على هذه المجموعة خوض باقي لقاءاتها بحذر كبير, ويذكر ان المنتخب المغربي سيواجه يوم التاسع من يوليو المقبل بالدار البيضاء نظيره الجزائري في حين يستقبل المنتخب السينغالي بدكار المنتخب المصري الذي سيدخل غمار هذه المنافسات بعدما كان في راحة خلال الدورة الاولى.
وفي لاغوس فازت نيجيريا على سيراليون 2 صفر أول امس السبت ضمن المجموعة الثانية وسجل الهدفين كل من اوستن اوكوتشا في الدقيقة 15 وبينيديكت اكريغبو في الدقيقة 37 الهدفين.
وتعادلت ملاوي وبوركينا فاسو 1/1 في بلانتيرا ضمن المجموعة الخامسة فيما فازت مدغشقر على الكونغو الديمقراطية 3/صفر في دانتانانا ريفو ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات تونس وكوت ديفوار والكونغو.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved