أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th June,2000العدد:10126الطبعةالاولـيالأثنين 17 ,ربيع الاول 1421

محليــات

مساء اليوم الاثنين
مركز عمرو بن العاص ببريدة يحتفي بالمشاركين في البرنامج الكشفي
* بريدة عبدالرحمن التويجري
يستضيف مركز عمرو بن العاص الصيفي بمدينة بريدة مساء اليوم الاثنين المشاركين في البرنامج الكشفي (تعرف على بلدك) الذين يحلون ضيوفا على الادارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم في الفترة من 15/3 حتى 21/3/1421ه, لمجموعة من كشافي مكة المكرمة والطائف وجدة والليث والقنفذة والشرقية والاحساء والهفوف.
ويشارك في هذا البرنامج مائة كشاف الذي يهدف إلى التعريف بمنطقة القصيم ومحافظاتها والاطلاع على الاوجه التراثية والحضارية والتنموية والثقافية التي تعيشها المنطقة.
ويقام على مسرح مركز عمرو بن العاص الصيفي ببريدة هذا المساء ليلة شعبية التي تتضمن مجموعة من الألعاب الشعبية والتراثية الخاصة بمنطقة القصيم اضافة إلى مجموعة من الاكلات التي تشتهر بها المنطقة.
كما يشتمل البرنامج على امسية شعرية للشاعر أحمد الناصر الأحمد يلقي خلالها مجموعة من قصائده الاجتماعية ويشارك عبر هذه الامسية الجميلة الاديب الشعبي سليمان بن محمد النقيدان في لقاء يعطي فيه صورة متكاملة عن العادات والتقاليد والشعر والغربة والعقيلات وأوجه الحياة الاخرى التي عاشها انسان هذه المنطقة منذ ما يربو على المائة عام الماضية,صرح بذلك لالجزيرة مدير مركز عمرو بن العاص الصيفي الاستاذ أحمد المشيقح.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved