أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th June,2000العدد:10126الطبعةالاولـيالأثنين 17 ,ربيع الاول 1421

القرية الالكترونية

مواقع اقتصادية
عبدالله بن ربيعان
المساعدة المالية
يحتوي هذا الموقع ومجمل المواقع المشابهة على صفحات تشبه استمارة ذات حقول محددة تدخل فيها الارقام المطلوبة منك وكل في خانته ليقوم برنامج مبيت فيها بعملياته الحسابية اللازمة واعطائك النتائج تبعاً للغاية المطلوبة منه, وتسمى هذه الصفحات عادة بالحاسبات,وبالدخول الى الموقع http:// www. finaid. org/ finaid/ calculators/ finaid calc. html تكون قد وجدت افضل حاسبة يمكنها التكهن بكل شىء تقريباً ابتداء من تكلفة تعليم ابنك الى كم تتوقع منك ادارة المدرسة ان تدفع لها, واذا لم تف حصيلة مدخراتك اضافة للمنحة المدرسية والمساعدة المالية بتغطية التكلفة فان مارك كانتروفيتش مصمم الموقع يوفر حاسبتين لتحديد الحسومات التي يمكن للمدارس الجديدة ان تمنحها ولمقارنة تفاصيل القروض الدراسية التي تمنحها بنوك مختلفة, لحساب الدفعات الشهرية المترتبة عليك لقاء شراء سيارة مثلا او ترتيب قرض من احد البنوك وحدد قيمة المبلغ المقترض وعدد سنوات التسديد ثم دع الحاسبة تحدد قسطك الشهري, بنقرة زر!
**********
مقتفي الاسعار
لا تكمن المسألة بما تشتري؟ بل ومن اين ايضاً؟ لذا فان كنت حائراً ومستعداً في الوقت ذاته لصفقة فورية على الانترنت فاتبعنا الى هذا الموقع www. computeresp. com الذي يتيح لك فرصة اقتناء كمبيوتر الاحلام سواء كان PC ام ماكنتوش خاصة اذا كان للسعر الكلمة الفصل في اختيار جهازك, استخدم فقط آلة البحث الموجودة في الموقع وسجل كلمة مفتاحية مثل Pantium system وحدود السعر لتحصل على صفحات كثيرة تحوي جداول ودراسات عن منتجات تلائم متطلباتك التي ذكرتها ومقارنات مرصوفة جنباً الى جنب ومخططات تفصيلية عما يمكنك الحصول عليه مع تأمين روابط بالبائعين.
**********
مستشارك لحظة الشراء
هاكم موقع يفيد منه كل من يرغب التسوق فان كنت ترغب في اقتناء سيارة او جهاز الكتروني او برنامج كمبيوتر او اية تجهيزات رياضية تشاء دع CompareNet يمسك بيدك ليساعدك على اتخاذ قرار الشراء كيف؟ اختر فقط نوع المنتج الذي تحتاجه وحدد فئته وستحصل فوراً من الموقع www. comparenet. com على نصائح وتوجيهات عن اهم المواصفات وكذلك على ادوات بحث تسألك عن المزايا التي تطلبها والمبلغ الذي خصصته لذلك, فلا يلبث CompareNet ان يعرض لك قائمة كاملة بالمنتجات الملائمة لاحتياجاتك مصحوبة بالصور هل هذا فقط؟ لا بل يتيح لكل هذا الموقع القفز الى مواقع اخرى لعقد صفقة فورية عبر انترنت او لطلب معلومات عن المخزون! وبما انك تقطن في احدى البلدان العربية فلن تتمكن من شراء العديد من السلع التي يعرضها هذا الموقع مثل السيارات وعلى الرغم من ذلك ستستفيد كثيراً من البحث عن السلع والتعرف على مواصفاتها والمقارنات بينها والنصائح والتوجيهات بشأن شرائها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved