أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th June,2000العدد:10124الطبعةالاولـيالسبت 15 ,ربيع الاول 1421

محليــات

فتح باب القبول بكلية المعلمين بحائل اليوم
* حائل واس:
حددت كلية المعلمين بحائل اليوم السبت وحتى الاربعاء التاسع عشر من ربيع الاول موعدا لتقديم طلبات الالتحاق لمرحلة البكالوريوس للعام الجامعي 1421/ 1422ه.
وأوضح عميد كلية المعلمين بحائل الدكتور سعود بن إبراهيم الثويني في تصريح لوكالة الانباء السعودية ان التخصصات المتوفرة هي الدراسات القرآنية واللغة العربية والرياضيات واللغة الانجليزية.
وأشار إلى ان اليوم السبت سيكون للطلبة الحاصلين على 90 بالمائة فما فوق والاحد للحاصلين على نسبة 89 بالمائة فما فوق والاثنين للحاصلين على 88 بالمائة فما فوق والثلاثاء للحاصلين على نسبة 87 بالمائة فيما فوق وحسب توفر المقاعد والاربعاء للحاصلين على نسبة 85 بالمائة و86 بالمائة وحسب توفر المقاعد.
وبين الدكتور الثويني ان هناك شروطا عامة للالتحاق ومعايير خاصة لتحديد التخصصات من خلال النقاط التي اكتسبها الطالب في الثانوية العامة لافتا إلى ان الكلية تجري مقابلات شخصية واختبار قدرات تحريرية للاقسام الادبية والاقسام العلمية واللغة الانجليزية.
ودعا عميد كلية المعلمين بحائل الطلبة الراغبين في الالتحاق إلى تعبئة استمارة طلب الالتحاق واحضار صورة مصدقة من اصل شهادة الثانوية العامة مع الاصل للمطابقة وصورة مصدقة من بطاقة الاحوال المدنية والاصل للمطابقة و6 صور شمسية حديثة مقاس 4 في 6 مع ملف علاقي,وأفاد الدكتور الثويني في ختام تصريحه ان نتائج القبول ستعلن في 30/3/1421ه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved