أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th June,2000العدد:10124الطبعةالاولـيالسبت 15 ,ربيع الاول 1421

محليــات

بدء القبول بكلية المعلمين بجازان اليوم
* جازان واس
تبدأ كلية المعلمين بجازان اليوم السبت في استقبال طلبات الراغبين للالتحاق بالكلية للعام الدراسي القادم 1421 1422ه, واوضح عميد كلية المعلمين بجازان احمد بن يحيى البهكلي ان قبول الطلبات سيستمر حتى نهاية دوام يوم الاربعاء من نفس الاسبوع.
وبيّن في تصريح لوكالة الانباء السعودية ان الكلية اشترطت في المتقدم ان يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي وبنسبة لا تقل عن 85 بالمائة, وافاد عميد كلية المعلمين بجازان ان المستندات المطلوبة للقبول هي صورة من شهادة الثانوية العامة مصدقة من المدرسة التي تخرج منها الطالب وصورة من شهادة حسن السيرة والسلوك اضافة الى صورة من بطاقة الاحوال المدنية وست صور شمسية مقاس 4 في 6.
واشار الى ان المقابلات الشخصية ستتم في نفس يوم التقديم وستعلن اسماء مجتازي المقابلة الشخصية يوم السبت الثاني والعشرين من الشهر الحالي والاختبار التحريري للمتقدمين للاقسام الادبية يوم الاحد الثالث والعشرين والاقسام العلمية يوم الاثنين الرابع والعشرين من الشهر الحالي.
ودعا عميد الكلية الراغبين الالتحاق بالكلية إلى المبادرة للتسجيل مصطحبين معهم المستندات المطلوبة مع مراعاة المواعيد المحددة للقبول والمقابلة والاختبارات التحريرية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved