أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th June,2000العدد:10124الطبعةالاولـيالسبت 15 ,ربيع الاول 1421

محليــات

الأمير سطام لـ الجزيرة
تكريم أوائل الطلبة امتداد وتجسيد لرعاية حكومتنا الرشيدة للعلم وأهله
* الرياض عبدالرحمن المصيبيح
اعتبر صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الرياض تكريم اوائل الطلبة امتدادا للرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني تجاه العلم وطلابه,جاء ذلك في تصريح خاص لسموه ادلى به للجزيرة بمناسبة رعاية سموه حفل تكريم الطلاب الاوائل للثانوية العامة بمنطقة الرياض الذي تقيمه ادارة التعليم مساء غد الاحد بقاعة الاحتفالات بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض.
وابرز سمو الامير سطام بن عبدالعزيز حرص الدولة حفظها الله على ابنائها ورعايتهم والاخذ بأيديهم لكل ما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
واكد سمو الامير سطام بن عبدالعزيز على اهمية تكريم الطلبة وتشجيعهم وقال ان هذا احد العوامل الرئيسية والحوافز المهمة في استمرار الطالب في عطاء وتفوق.
ولفت سموه إلى اهمية التكريم وقال: لقد مرت علينا هذه التجربة حينما كنا طلابا على مقاعد الدراسة فكان التكريم بمناسبة الحافز والمشجع للتفوق والعطاء والابداع وجميل جدا ان تبادر الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض وتقيم هذا الحفل الذي سيكون له عظيم الاثر في نفوس الطلاب وذويهم.
وهنأ سمو الامير سطام في ختام تصريحه الطلبة الاوائل في الثانوية العامة وقال لقد جنيتم ثمار ما زرعتموه طوال الدراسة والآن تستعدون لمرحلة جديدة في التعليم لمواصلة النجاح والتميز.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved