أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th June,2000العدد:10124الطبعةالاولـيالسبت 15 ,ربيع الاول 1421

محليــات

انطلاق فعاليات الدورة الأولى لاقتصاديات الصحة العامة غداً بتبوك
* تبوك عبدالرحمن العطوي:
تبدأ يوم غد الأحد 16/3/1421ه فعاليات الدورة الأولى لاقتصاديات الصحة العامة التي تستضيفها المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك وينظمها برنامج الوبائات الحقلي بوزارة الصحة بالتعاون مع مركز مكافحة الأمراض بأطلنطا بالولايات المتحدة الامريكية.
ويلقي محاضرات هذه الدورة خبيران من الولايات المتحدة الامريكية وتعقد هذه الدورة على مستوى المملكة العربية السعودية بمدينتي الرياض وتبوك ويشارك فيها أطباء من عشر مديريات للشؤون الصحية بالمملكة.
وتستمر هذه الدورة لمدة أربعة أيام وتقام على صالة النشاط الثقافي بمدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.
وبهذه المناسبة اعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك صيدلي خالد بن صالح الصواف عن عظيم شكره وامتنانه لمعالي وزير الصحة الدكتور اسامة بن عبدالمجيد شبكشي لاختياره وترشيحه للمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك لاستضافة هذه الدورة والتي يشارك فيها مركز عالمي ومرموق.
مُبيّناً ان للدعم والمساندة التي تلقاها الشؤون الصحية بالمنطقة من كافة الجهات بالمنطقة له الدور الكبير في انجاح أي لقاء صحي في منطقة تبوك، وهذا التعاون الفعال يترجم توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك والمتضمنة إيجاد تعاون فعال ومميز بين الأجهزة الحكومية بمنطقة تبوك.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved