أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th June,2000العدد:10124الطبعةالاولـيالسبت 15 ,ربيع الاول 1421

محليــات

سفير المملكة في بيروت يكرم العاملين المنقولين إلى الرياض
* بيروت واس
أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان فؤاد صادق مفتي حفلا تكريميا للعاملين المنقولين من السفارة السعودية في لبنان الى ديوان الوزارة بالرياض.
وحضر الحفل الملحق العسكري السعودي لدى لبنان وسوريا العميد الركن أحمد السويد والقائم بأعمال السفارة عبدالرحمن بخاري ورئيس القسم القنصلي بالسفارة محمد المالك ومديرو المكاتب السعودية العاملة في لبنان وأعضاء السفارة.
وقد القى السفير مفتي كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن تقديره للمحتفى بهم على ما بذلوه من جهد في سبيل تدعيم العلاقات المتميزة بين المملكة العربية السعودية والجمهورية اللبنانية الشقيقة, وأثنى على ما وجده من الجميع من تفان في العمل واخلاص وما اتصفوا به من دماثة خلق تدعو للفخر والاعتزاز وتمنى لهم التوفيق فيما سيوكل اليهم من مهام ومسؤوليات في مواقعهم الجديدة, بعد ذلك القى سعد رثوان كلمة نيابة عن زملائه المحتفى بهم عبر فيها عن خالص الشكر والتقدير لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان فؤاد صادق مفتي على هذا التكريم.
وشكر في كلمته جميع العاملين في السفارة على ما وجده وزملاؤه منهم من تعاون مكنهم من أداء واجبهم خدمة للدين والمليك والوطن.
عقب ذلك سلم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان للمحتفى بهم دروعا تذكارية بهذه المناسبة فيما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة من المحتفى بهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved