أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 17th June,2000العدد:10124الطبعةالاولـيالسبت 15 ,ربيع الاول 1421

محليــات

المسعودي: موافقة المقام السامي ورعاية ولي العهد للمخيم الكشفي دعم للشباب العربي
* الرياض عبدالرحمن المصيبيح
نوه مدير التعليم بمحافظة الطائف الدكتور عبدالله بن حيسون المسعودي بالدعم الكبير وغير المحدود من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وولي عهده الأمين والنائب الثاني للشباب السعودي والعربي على وجه العموم من خلال تقديم العديد من الأنشطة والبرامج الكشفية المتنوعة.
وأكد المسعودي قائلا: ان موافقة المقام السامي على استضافة المملكة للمخيم الكشفي العربي الرابع والعشرين واقامته في محافظة الطائف الى جانب رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز هو أحد أوجه الدعم للشباب العربي.
وأشار المسعودي في الجلسة الختامية للقاء وورش عمل اللجان التحضيرية للمخيم الكشفي العربي مؤخرا بمدينة الملك فهد الرياضية قائلا يجب ان تتضافر جهود جميع اللجان ويكون هناك تنسيق وتكامل وتعاون بين لجان حفل الافتتاح ولجان المخيم لكي يتم تقديم برامج وأنشطة وفعاليات بشكل متميز تتواكب مع مكانة المملكة وقدرات شبابها الطموح.
وأوضح المسعودي ان اعمال هذه اللجان كلها خير وبركة نسعى من خلالها الى تحقيق النتائج والثمار المرجوة وأضاف المسعودي ان العمل في المدينة الكشفية يجري بشكل جيد وقد تم انجاز مراحل كبيرة من المشروع وسيتم تشكيل لجنة لاستلام المدينة كاملة في نهاية الشهر الحالي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved