أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 12th June,2000العدد:10119الطبعةالاولـيالأثنين 10 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

استثماراتها أكثر من 116 مليون ريال
د, يماني يوافق على إقامة 16 شركة سعودية أجنبية غير صناعية
* عبدالعزيز العيسى الرياض
وافق معالي وزير الصناعة والكهرباء الدكتور هاشم عبدالله يماني على اقامة 16 شركة سعودية اجنبية تبلغ حجم استثماراتها 000,120,116 ريال وذلك خلال الربع الاول من العام الهجري الماضي.
وتعمل هذه الشركات في مجالات حيوية مهمة مثل مجالات التنمية والتطوير الهندسي، السياحة وادارة الفنادق، الى جانب المجالات الادارية والخدمية المعروفة.
وتأتي موافقة معالي وزير الصناعة والكهرباء على قيام هذا الشركات غير الصناعية في اطار السياسة التي ظلت تنتهجها وزارته لدعم وتشجيع الاستثمارات الوطنية والاجنبية وتبسيط وتسهيل الاجراءات الخاصة بقيامها الى جانب العمل المتواصل لتحسين البيئة الاستثمارية حيث يأتي انشاء الهيئة العامة للاستثمار الاجنبي في ذات الاطار وذلك من اجل استقطاب رؤوس الاموال الاجنبية وتوسيع قاعدة الاستثمار كما وكيفا.
الجدير بالذكر ووفقا لمعلومات صادرة من وزارة الصناعة والكهرباء ان من بين هذه الشركات الاجنبية الشريكة مع شركات وطنية شركات تمثل مختلف الجنسيات منها على سبيل المثال شركات خليجية وعربية وامريكية وفرنسية وباكستانية وغيرها وقد تمت الموافقة على قيام هذه الشركات تحت مظلة الامانة العامة للاستثمار الاجنبي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved