أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th June,2000العدد:10117الطبعةالاولـيالسبت 8 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

أعرب عن اعتزازه بالتكريم
الدهام: الوسام تأكيد للوفاء الذي يجده العاملون بإخلاص من أجل الوطن
* * الرياض واس
وصف الامين العام للاتحاد السعودي لكرة لقدم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد سابقا عبدالرحمن بن عبدالعزيز الدهام التكريم الذي حظيت به القيادات الرياضية السعودية من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمنحها وسام الامير فيصل بن فهد لكرة اليد خلال الحفل التكريمي الذي اقيم على هامش بطولة الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للقارات لكرة اليد بالدمام بأنه تأكيد للوفاء الذي يجده من عمل بإخلاص لخدمة هذا الوطن الغالي الذي اعطى الكثير لأبنائه.
واعرب الدهام عن سعادته واعتزازه بما حظي به من تكريم بتقليده وسام الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لكرة اليد من قبل سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز متزامنا مع اقامة هذه البطولة التي تحمل اسم الأمير الراحل فيصل بن فهد رمز الوفاء الذي تعلمنا منه معنى الوفاء والتقدير لمن عملوا بجد واخلاص لخدمة الشباب والرياضة في هذا الوطن المعطاء.
واعرب الدهام عن اعتزازه وسعادته بخدمة هذه اللعبة خلال فترة عضويته في الاتحاد السعودي لكرة اليد التي حققت ولله الحمد الكثير من العطاء والإنجازات على المستوى العربي والقاري والدولي متمنيا ان تحافظ كرة اليد السعودية على مكانتها العالمية التي وصلت اليها.
وهنأ الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الامير نواف بن فيصل بن فهد على النجاح الذي حققته هذه البطولة من الناحية الفنية والتنظيمية التي كانت محل اعجاب وتقدير كافة المتابعين وبصفة خاصة اسرة كرة اليد العالمية.
واشاد بالجهود المتميزة التي بذلها رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد مدير البطولة محمد بن عبدالله المطرود وكافة معاونيه من العاملين في اللجان.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved