أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th June,2000العدد:10117الطبعةالاولـيالسبت 8 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

يوم 24 من الشهر الحالي
جلسة طارئة للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في القاهرة
اكد وزير الشباب والرياضة الاردني سعيد شقم ان المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الرياضة العرب سيعقد جلسة طارئة في القاهرة في 24 يونيو الحالي لبحث آلية تحقيق دعم عربي شامل للمغرب في حملته لاستضافة كأس العالم لكرة القدم عام 2006.
واوضح شقم انه تلقى دعوة رسمية من رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب علي الدين هلال لحضور الجلسة الطارئة التي سيشارك فيها وزراء الشباب والرياضة العرب الاعضاء في المكتب التنفيذي.
وذكرت صحيفة الرأي الاردنية ان الهدف من الاجتماع الطارىء هو بحث موقف قطر من ترشيح المغرب بعد ما تردد مؤخرا من الصحافة المغربية ان عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي (فيفا) القطري محمد بن همام سيدعم ترشيح المانيا على حساب المغرب.
ونقلت الصحيفة عن شقم قوله بعد اجتماعه في عمان مع الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس اللجنة الاولمبية القطرية لم اسمع على لسان الشيخ سعود ما يؤكد أو ينفي الانباء التي رددتها الصحف المغربية .
مشيرا الى ان الشيخ سعود اكتفى بالقول ان وزير الشباب والرياضة المغربي احمد الموساوي استمع الى موقف قطر الرسمي لدى مقابلته امير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني خلال جولته الخليجية في شباط/ فبراير الماضي .
يذكر ان المغرب يتنافس مع جنوب افريقيا والمانيا وانكلترا والبرازيل على استضافة مونديال 2006.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved