أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th June,2000العدد:10117الطبعةالاولـيالسبت 8 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

رسالة بطولة القارات
أمير الشباب يشكر المدير التنفيذي لاتحاد اليد الدولي
سامي اليوسف - عباس فاضل - صالح الدهش
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للقارات لكرة اليد عن شكره للمدير التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة اليد فرانك بيركفيلد على التهنئة والمشاعر الصادقة التي ابداها بمناسبة النجاح الذي صاحب تنظيم المملكة لبطولة الامير فيصل بن فهد للقارات لكرة اليد الاولى.
جاء ذلك في برقية جوابية بعثها سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز للمدير التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة اليد ردا على برقيته التي اشاد فيها بروعة ودقة التنظيم الذي شهدته بطولة القارات الاولى بمشاركة صفوة المنتخبات الدولية الى جانب تهنئة اسرة كرة اليد في الاتحاد الدولي لكرة اليد وكذلك الشكر على ما وجدته المنتخبات المشاركة من كرم ضيافة وعناية واهتمام من قبل المسؤولين باللجنة المنظمة.
فيما اكد سموه في برقيته ان المملكة قد سعدت باستضافة هذه البطولة والتي حملت اسما غاليا علينا جميعا قدم الكثير من الدعم والتشجيع ليس للمملكة فقط بل للعالم اجمع تأتي في اطار حرص المسؤولين عن قطاع الشباب والرياضة في دعم ورقي المنافسات والبطولات القارية والدولية.
وعبّر سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في ختام برقية سموه عن خالص الشكر على ما لقيته هذه البطولة من اهتمام من قبل المسؤولين بالاتحاد الدولي لكرة اليد مع تمنياته بتواصل النجاحات للاتحاد وبرامجه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved