أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th June,2000العدد:10117الطبعةالاولـيالسبت 8 ,ربيع الاول 1421

عزيزتـي الجزيرة

سجله مليء بالمخالفات ولا يحمل رخصة قيادة
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الموقر:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
إشارة الى ما نشر في جريدتكم الغراء بالعدد رقم 10089الصادر يوم السبت الموافق 9/2/1421ه بعامود: (مستعجل) بقلم سعادة الاستاذ/ عبدالرحمن بن سعد السماري تحت عنوان: (الى قائد قوات أمن الطرق).
عليه نود الإحاطة بما يلي:
أولا: اشكر لسعادة الأستاذ/ عبدالرحمن السماري تطرقه لمواضيع تمس المواطن والمجتمع وبالذات (لما يقدمه رجال أمن الطرق من خدمات,,) وما أورده سعادته ليس بمستغرب على رجل علاقات متمكن له الكثير من الاسهامات التي لا يهدف من ورائها إلا للصالح العام!
ثانيا وحيال ملاحظة الأخ (سليمان بن عبدالله الشبانات روضة سدير) أثناء اتجاهه الى الرياض على الفرد الذي رد عليه بطريقة غير لائقة، فقد تم اتخاذ الاجراءات الصارمة بحقه من قبل قيادة القوات الخاصة لأمن الطرق.
ثالثا وبالنسبة للأخ (سليمان بن عبدالله الشبانات) فسجله مليء بالمخالفات المرورية (8) ثماني مخالفات مرورية، ولا يحمل رخصة قيادة حتى تاريخه.
رابعا رجال دوريات أمن الطرق كانوا وما زالوا وسيظلون بعون من الله (شعلة نشاط وهمة وإخلاص منكرين لذاتهم مراعين لشعور الآخرين، متعاملين مع المواطن والمقيم وفق ما تمليه التعاليم الإسلامية من أخلاقيات سامية ونبيلة ولا ينشدون من وراء ذلك مدحا او ثناء، واضعين نصب اعينهم خدمة الجميع وحمايتهم، وتنفيذ الأنظمة إحقاقا للحق، لكي يحصلوا على ثقة الجميع ويعكسوا الجهود الحثيثة والمخلصة التي تبذل في سبيل رفع مستوى وكفاءة رجل الأمن في المملكة) وإن كان هناك حالة خاصة فإنه لا يمكن ان تشمل العموم.
بأمل النشر مع تمنياتي للجميع بوافر الصحة والأمن والسلامة,, وبالله التوفيق.
عقيد/ فهد بن سليمان الشمري
قائد القوات الخاصة لأمن الطرق

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved