أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th June,2000العدد:10117الطبعةالاولـيالسبت 8 ,ربيع الاول 1421

منوعـات

مهرجان لتسهيل الزواج
* الدمام - هدى المهوس
أقامت جمعية البر بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع مجمع الحياة بلازا أكبر مهرجان تسويقي لتسهيل الزواج وتيسير المهور,, وسوف تستمر فعالياته حتى نهاية هذا الشهر بحيث يضمن هذا المشروع لكل عروسين التسهيل في متطلبات الزفاف وجميع الخدمات السياحية والصحية، وحجوزات صالات الأفراح والفنادق والأزياء، وجميع اللوازم التي تخص فرح العروسين, وذلك من خلال خصومات لهم تصل الى 50%، بإصدار بطاقات للخصومات في المستشفيات والمراكز الطبية لكل عروسين سجلا اسميهما بهذا البرنامج والذي يقدم مجاناً الكشف الطبي قبل الزواج, ومدة هذه الفعاليات شهر كامل ستشارك فيه 200 شركة,, وقد قدمت هذه الشركات العديد من التخفيضات والهدايا الكبيرة والعينية، وضمن عروض هذا المهرجان عرض يومي لأكبر كوشة فرح,, وعزف لزفة فلكلورية شكل الخيول القديمة والفوانيس والأتاريك والأزياء القديمة ولكل يوم زي خاص ولمدة ساعة ونصف,, سيقوم بهذه العروض أعضاء الفرقة الشعبية الفلكلورية وهي فرقة شعبية من فرق المنطقة الشرقية, وهناك عرض لأكبر كيكة فرح ستعرض وتقطع أمام الجمهور وتقدم لهم.
وهناك برنامج عن المسابقات يقول الأستاذ محمد العودة مدير العلاقات العامة والتسويق بمجمع الحياة بلازا عن هذا البرنامج الذي يقدم ضمن هذا المهرجان حين سألناه ماذا تتضمن مسابقاتكم؟ قال: مسابقة التفوق المدرسية، المرحلة الابتدائية (العشرة الأوئل)، مسابقة التوائم، مسابقة الزي الشعبي بنات وأولاد.
وهناك مسابقات يومية وجوائز فورية, صباحية ومسائية نتصيّد فيها الزبون داخل المحلات والممرات, ونقدم لهم مقابل إجابة على سؤالنا أجمل الهدايا الفورية، ووجبات عشاء وإقامة في أحد الفنادق، ومسابقات الرسم للأطفال، وبرامج شيّقة لهم.
وهنالك مسابقة لأول مرة نشرك فيها الأطفال الرضع وهي الحبي للرضع وايضاً مسابقة افضل زي فرح ترتديه طفلة وطفل وهذا يتم بمشاركة الأهل.
وهنالك مسابقات للسحب على الجوائز الكبرى، للمعاريس المسجلة أسماؤهم,, وسيفوز أول متسابق منهم في نهاية المهرجان بتأثيث منزل كامل , وبعدها سيكون هنالك 400 جائزة ستقدم في نهاية المهرجان عدا الجوائز المقدمة يوميا، والجوائز التي تشارك بها الشركات, ومن ضمن الجوائز هناك كورسات للغة الإنجليزية وكورسات الحاسب الآلي الكمبيوتر,, وهناك هدايا اخرى وجميعها أجهزة كهربائية فخمة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved