أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th June,2000العدد:10117الطبعةالاولـيالسبت 8 ,ربيع الاول 1421

محليــات

بدء الالتحاق بدورات البرنامج الصيفي بكلية الأمير سلطان الأهلية
* الرياض واس
تنفذ كلية الامير سلطان الاهلية برنامجا صيفيا لخدمة المجتمع يبدأ الالتحاق بدوراته اعتبارا من اليوم ويستمر لمدة ستة اسابيع.
وأوضح عميد كلية الامير سلطان الاهلية الدكتور أحمد بن محمد السيف ان البرنامج موجه لطلبة الثانوية بهدف تقوية مهاراتهم في اللغة الانجليزية والحاسب الآلي والتربية البدنية والاستفادة من الوقت في الاجازة الصيفية.
وأشار الدكتور السيف إلى ان البرنامج سينفذ في الفترة المسائية حيث خصص الوقت من الساعة 4 عصراً حتى 6 مساء للغة الانجليزية ومن الساعة 6,15 حتى 8,15 مساء لتطبيقات الحاسب الآلي فيما حدد من الساعة 8,30 ،حتى 9,30 مساء للتربية البنية.
وأكد عميد كلية الامير سلطان الاهلية ان الكلية تسعى دوما لتطوير وتقديم افضل البرامج لافادة الطلبة داعيا طلبة الثانوية العامة بما فيها الصف الاول والثاني ثانوي للتسجيل في البرامج الصيفية وذلك للاستفادة منها تمهيدا لنقلهم من التعليم العام إلى التعليم الجامعي وشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
وأوضح الدكتور السيف في ختام تصريحه للراغبين في التسجيل او من لديهم اي استفسار الاتصال على الهاتف رقم 4548489 أو رقم 4548011 أو من خلال الفاكس رقم 4548317 أو الحضور إلى مقر الكلية الواقع جنوب طريق الامير عبدالله بن عبدالعزيز خلف مشروع وزارة المعارف.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved