أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th June,2000العدد:10117الطبعةالاولـيالسبت 8 ,ربيع الاول 1421

محليــات

بدء التسجيل بالمعهد الثانوي الصناعي بالطائف
* الطائف واس
أعلن المعهد الثانوي الصناعي بمحافظة الطائف ان تسجيل الطلاب الراغبين بالالتحاق للدراسة بالمعهد للعام الدراسي 1421/ 1422ه سيبدأ اعتبارا من اليوم السبت ويستمر إلى الرابع والعشرين من شهر ربيع الاخر القادم.
وأوضح مدير المعهد محمد بن علي العمري ان الدراسة بالمعهد ستكون لمدة 3 سنوات بواقع 50 بالمائة عملي و50 بالمائة نظري في الاقسام الموجودة بالمعهد والتي تشمل الكهرباء والسيارات والمكانيكا العامة والانشاءات المعدنية.
وبين ان شروط القبول تتمثل في ان يكون المتقدم سعودي الجنسية وحسن السيرة والسلوك ولائقا طبيا للتخصص الذي سيلتحق به وان يجتاز اختبار المقابلة الشخصية والقبول وألا يزيد عمره عند الالتحاق عن عشرين عاما.
ودعا الراغبين الالتحاق بالمعهد احضار استمارة الكفاءة المتوسطة اصل وصورتين وصورة البطاقة الشخصية او دفتر العائلة مع الاصل للمطابقة وستة صور شمسية وتعبئة النموذج المخصص وملف علاقي لحفظ المستندات.
وأشار العمري إلى ان المميزات التي يحصل عليها الطالب في المعهد هي مكافأة دراسية مقدارها 675 ريالا شهريا بما في ذلك العطل والاجازات والرعاية الطبية، بالاضافة إلى ذلك تصرف له جميع الادوات العلمية والملابس والكتب الدراسية مجانا، مفيدا ان الطالب يحصل على المرتبة الخامسة بعد التخرج.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved