أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th June,2000العدد:10117الطبعةالاولـيالسبت 8 ,ربيع الاول 1421

محليــات

في إطار جولته التفقدية لمحافظة ينبع
الأمير مقرن يرعى حفل كلية ينبع الصناعية ويسلم جائزة المصنع المثالي
سموه حضر الاستعراضات البحرية ضمن مهرجان بلدية ينبع السياحي
*ينبع أحمد دليم: واس
حضر صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة أمس الأول الاستعراضات البحرية بمحافظة ينبع التي أقيمت ضمن نشاطات مهرجان بلدية محافظة ينبع السياحي والترفيهي السادس وذلك في الصالة البحرية بمنطقة الشرم يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مقرن بن عبدالعزيز.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الاستعراض محافظ محافظة ينبع إبراهيم السلطان ورئيس بلدية المحافظة رئيس المهرجان الدكتور عبدالعزيز بن يوسف العمار.
وبدأت الاستعراضات لمجموعة من القطع البحرية التي شكلت مناظر نالت استحسان الحضور.
عقب ذلك قدم حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة مشاركة تمثلت في عدد من العروض البحرية.
وحضر الاستعراضات مدير عام مكتب سمو أمير منطقة المدينة المنورة حمود بن إبراهيم البليهد ومدير العلاقات العامة بامارة منطقة المدينة المنورة محمد بن صالح التهامي وقائد حرس الحدود بالمنطقة العميد سمير بن محمد ابو الخير ومدير شرطة محافظة ينبع العميد عبد العزيز بن عبدالله الغامدي وعدد من المسؤولين وجمع من أهالي المحافظة.
كما شرف صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء امس الأول الحفل الفني الساهر للفنان علي عبدالكريم وذلك بمركز الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز للاحتفالات بمنطقة الشرم بمحافظة ينبع في فعاليات مهرجان بلدية ينبع السياحي والترفيهي السادس.
وحضر الحفل محافظ محافظة ينبع إبراهيم السلطان ورئيس بلدية ينبع رئيس المهرجان الدكتور عبدالعزيز بن يوسف العمار ومدير العلاقات العامة بامارة منطقة المدينة المنورة محمد بن صالح التهامي وقائد حرس الحدود بالمنطقة العميد سمير بن محمد أبوالخير ومدير شرطة محافظة ينبع العميد عبدالعزيز بن عبدالله الغامدي وعدد من المسؤولين وجمع من أهالي المحافظة.
من جهة أخرى يرعى سموه اليوم السبت احتفال الهيئة الملكية بينبع بتخريج عدد من طلبتها للعام الدراسي الحالي، كما سيقوم سموه بتسليم جائزة الهيئة الملكية للمصنع المثالي بيئيا لهذا العام.
وقد عبر مدير عام مشروع الهيئة الملكية بينع المهندس محمد بن عبدالعزيز الجويسر عن سعادته ومنسوبي الهيئة الملكية بينبع بهذه الزيارة الغالية وهذا اللقاء الأبوي الذي يكرم فيه سموه الكريم أبناءه الطلبة من خريجي كلية ينبع الصناعية والبالغ عددهم (114) طالبا من مختلف التخصصات كما سيقوم سموه بتسليم دروع وشهادات للطلبة الحاصلين على التقديرات العالية.
وأوضح الجويسر أن سموه سيقوم أيضاً بتسليم الشركة العربية للألبان الصناعية ابن رشد جائزة المصنع المثالي في مجال المحافظة على البيئة والتي فازت بها الشركة وفق معطيات كثيرة.
وأضاف بأن الكلية تعمل على تأهيل الشباب السعودي للوقوف أمام المستقبل بثبات وقوة من خلال إكسابهم مهارات تقنية وصناعية وفتح مجالات وتخصصات جديدة أمام القطاع الخاص للمشاركة في عملية التنمية الشاملة.
وأضاف الجويسر: أن الكلية توسعت في القبول بحيث أصبحت تعمل بكامل طاقتها الاستيعابية التي تبلغ حوالي ألف طالب تلبية للإقبال من الراغبين في الالتحاق بها.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved