أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th June,2000العدد:10117الطبعةالاولـيالسبت 8 ,ربيع الاول 1421

محليــات

د, الرشيد يعقد اليوم لقاء تعريفياً للمشروع
انطلاق مشروع عبدالله بن عبدالعزيز وأبنائه الطلبة للحاسب الآلي اليوم
* * الرياض واس
يقام اليوم السبت حفل اعلان الانطلاقة الرسمية لمشروع عبدالله بن عبدالعزيز وأبنائه الطلبة للحاسب الآلي وطني وذلك بقاعة الاحتفالات بمقر وزارة المعارف.
وسيتضمن برنامج الحفل التعريف بالمشروع ومراحله التنفيذية اضافة إلى عرض لطرق تمويل هذا المشروع الوطني العملاق الذي يهدف إلى إدخال تقنية الحاسب الآلي في مدارس التعليم العام.
وسيعقد معالي وزير المعارف رئيس مشروع عبدالله بن عبدالعزيز وأبنائه الطلبة للحاسب الآلي وطني لقاء مفتوحا مع الحضور لشرح اهداف المشروع ومراحله الزمنية والخطوات المستهدف انجازها في كل مرحلة.
ويشهد الحفل عدداً من ابرز الشخصيات الاعلامية والكتاب والمهتمين بالمشروع الذي يعول عليه نشر الوعي بأهمية الحاسب الآلي واستثماره في التعليم من خلال توفير معلومات المناهج للطلاب والمعلمين وتطوير آلية للتعليم عن بعد وكذلك توفير آلية للتواصل بين اطراف التربية والتعليم.
يذكر ان مشروع وطني يحظى بدعم وعناية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء الذي بادر حفظه الله بالتبرع بمبلغ عشرة ملايين ريال بالاضافة إلى رعاية ثلاثمائة طالب دعما لتنفيذ هذا المشروع الوطني الرائد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved