أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 10th June,2000العدد:10117الطبعةالاولـيالسبت 8 ,ربيع الاول 1421

الفنيــة

ركن الفن
غترة محمد عبده
ربما يشاركني الاخوة القراء في تقديم مادة تستحق ان تقرأ ويستفيد منها الجميع دون استثناء محترماً الرأي الآخر,, فالتطبيل لأناس بعينهم ومحاولة استنزاف كل الطاقات لأجل خدمة هؤلاء وغيرهم بمناسبة او دون مناسبة قد تعطي مؤشراً خطيراً خصوصاً في الاتجاه الفني الصحفي,, وما أعنيه بالتحديد هو الكتابة عن فنان معين وأعماله الجديدة والى هذا الحد قد يكون الامر معقولاً لكن الكتابة عن الفنان وغترته البيضاء وما فعل بها يضع اكثر من علامة استفهام,, وما الفائدة من ذكر غترة محمد عبده البيضاء وتبديلها بشماغ؟!!! ومن هنا فالظلم سيقع على القارىء الذي يبحث عن المفيد وتصوروا ان احدهم وبكل تباه كتب انه بادل الفنان محمد عبده بغترته وأخذ مساحة كبيرة يمكن الاستفادة منها بأمر آخر قد يجلب النفع للصحيفة والقارىء معاً ولكن هؤلاء لا يهمهم الا مصلحتهم الشخصية ونسوا او تناسوا ان هنالك قارىء يريد ان ينتفع بما يكتب في مطبوعته التي يحبها.
وقفات
*احدهم طلب مني مشاركة على الهواء وكنت دائماً ابادر بالمشاركة بحسن نية لكن لم اعلم ان الخبث هو من طبعهم وعموماً الايام ستكشف كل شيء.
*يبقى ابو نورة كبيراً في كل شيء وقد اثبت انه حبيب الجمهور بعيداً عن الغرور الذي استحوذ على بعض المبتدئين من الفنانين والشعراء.
*تبقى في قلوبنا مهما كان يا أستاذنا محمد نتعلم منك الأدب والاحترام وأموراً اخرى كثيرة.
عبداللطيف المحيسن

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved