أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 8th June,2000العدد:10113الطبعةالاولـيالخميس 6 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

أبرمت عدة صفقات من خلاله
80 ألف زائر لمعرض الصيف بعسير
* خميس مشيط حسن غرامة عبدالعزيز الشهراني:
يشهد معرض الصيف السادس المقام في صالة باحض للمعارض طريق ابها خميس مشيط اقبالا منقطع النظير حيث بلغ عدد الزوار لهذا المعرض 000,80 زائر ويشهد حركة بيع وشراء نشطة وخصوصا مع بداية توافد المصيفين من مواطنين وخليجيين.
وأثناء جولة الجزيرة في المعرض التقينا بعضو الغرفة التجارية السورية والمشرف على الجناح الخاص لجمهورية سوريا الاستاذ موفق مفتاح ابو حمدي الذي اشاد بنجاح المعرض وذكر بأنه وللمرة السادسة على التوالي يشارك مع مجموعة من التجار السوريين واوضح ابو حمدي انه ومن خلال التجارب السابقة قد حقق نسبة زيادة 40% في هذا العام.
وفي ختام تصريحه للجزيرة اشاد بنظام الاستثمار الجديد الذي اقره مجلس الوزراء وقال بأنه يتيح فرصة كبيرة للعديد من المنتجين في جمهورية سوريا وان هذه الفرصة كانوا ينتظرونها من زمن طويل.
كما التقت الجزيرة بالمشرف على الجناح الايراني ورجل الاعمال عباس محمد احمدي الذي وصف تجربته من خلال المشاركة في العديد من المعارض بالمملكة بانها ناجحة وقد كانت ابرزها مشاركته في معارض الصيف في منطقة عسير .
وقال: في البداية كانت مشاركتنا بسيطة الا اننا الآن طورنا المنتوجات المعروضة لتشمل عددا من الاصناف التجارية وعن تقييمه للمعرض قال احمدي بأنه ناجح جدا واكبر دليل على ذلك الاقبال الكبير عليه كما انه يتميز بان عملاءنا من منطقة عسير ذوي ذوق عالٍ فلا تقنعهم الا البضائع ذات الجودة العالية.
ومن جهة اخرى كشف الاستاذ عبدالرحمن بن باحص مشرف اللجنة المنظمة على المعرض عن انه تم ومن خلال المعرض عقد عدة صفقات منها ثلاث صفقات في المواد الاستهلاكية وابرام اتفاق لأربع وكالات تجارية وقال ان هذا المعرض يمتاز بالصفة الدولية فهناك عدة دول عربية وشقيقة مشاركة فيه .
وهذا يتيح الفرصة لرجال الاعمال التعرف على انشطتهم ومن ثم الاتفاق معهم بما يخدم الطرفين وفي ختام حديثه شكر جريدة الجزيرة على زيارتها للمعرض، واشاد بتقدمها في اسلوب التغطية المميز.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved