أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th June,2000العدد:10113الطبعةالاولـيالثلاثاء 4 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

بنيف يتفوق على بلاتشي في ملف الإدارة النصراوية:
النصر يستأنف تدريباته نهاية الشهر الحالي بمشاركة ماطر وفؤاد
* الرياض عبدالسلام السبعان
تدرس الادارة النصراوية المقترح المقدم من نائب الرئيس سمو الأمير ممدوح بن سعود والخاص بالتعاقد مع لاعبين الغير سعوديين بحيث لا يكون اللاعبين المختارين من نفس البلد حتى لا تكون اجازتهم في نفس الوقت وكذلك المشاركة مع منتخب بلادهم في وقت واحد.
ومن المنتظر ان يغادر الأسبوع القادم عضو مجلس الادارة متعب العامري الى باريس في مهمة خاصة من المتوقع ان تكون بخصوص مدرب الفريق الذي ما زال النقاش يدور حوله وهو البلغاري بنيف أو الروماني بلاتشي حيث يؤيد معظم أعضاء الشرف عودة بلاتشي للفريق، فيما يرى الادارة بأن بنيف البلغاري هو الأفضل وفي حالة عدم الوصول الى اتفاق معه فان البديل هو بلاتشي.
ومن جهة أخرى يعود نهاية الشهر الحالي قادما من باريس النجم فؤاد أنور وذلك بعد أن أكد له الطبيب الفرنسي قدرته على العودة لمزاولة الكرة خاصة وان اللاعب تعرض لاصابة في 19/11 أي قبل أربعة أشهر تقريبا ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في البطولة.
أما اللاعب فهد المهلل فما زال أمر مشاركته غير وارد خاصة بعد شعوره بآلام في مكان الاصابة.
وبخصوص النجم ابراهيم ماطر فقد تحسن اصابته بنسبة 75% وذلك حسب تقرير طبيب النادي واحتمال مشاركته في البطولة العربية واردة جدا.
الجدير بالذكر بأن الفريق النصراوي سيبدأ تدريباته اعتبارا من الثامن والعشرين من الشهر الحالي، وكان بعض لاعبي الفريق قد تواجدوا في النادي الأسبوع الماضي وذلك من أجل توقيع العقود معهم أمثال الحلوى والجهوي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved