أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th June,2000العدد:10113الطبعةالاولـيالثلاثاء 4 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

الاتحاد العربي يحدد مواعيد بطولاته المقبلة
الهلال يستضيف أبطال الكؤوس في شعبان المقبل
كتب عبدالرحمن السبعان
أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم الموعد النهائي لتصفيات المجموعة الثانية للبطولة العربية أبطال الكؤوس والتي يستضيفها نادي الزمالك المصري ويشارك بها النصر السعودي اضافة الى الوحدة اليمني والهلال السوداني الذي من المحتمل عدم مشاركته لارتباطه في مسابقة أخرى، ومن المنتظر ان يشارك فريق آخر بدلا عنه يرشحه الاتحاد السوداني.
وقد قرر الاتحاد العربي ان تقام البطولة في 25 أغسطس القادم في القاهرة الموافق 25 جمادى الأول ويتأهل فريقين منها بجانب فريق الهلال السعودي المستضيف والاتحاد القطري بطل البطولة السابقة ويتأهل فريق واحد من المجموعة الأولى والتي تضم السد القطري والوحدة الاماراتي والعربي الكويتي يتأهل منها فريق واحد بجانب فريق الاتحاد القطري المتأهل رسميا بصفته حامل اللقب.
أما المجموعة الثالثة فقد تأهل منها فريق اتحاد عنابة الجزائري اضافة الى شباب المحمدية المغربي .
أما المجموعة الرابعة والأخيرة والتي يتأهل منها فريقين من بين فرق الوحدات الاردني وجبلة السوري وخان يونس الفلسطيني, وتقام مبارياتها في 19 يوليو القادم الموافق 17 ربيع الآخر.
وسيعقد الاتحاد العربي اجتماعا له في مدينة الرياض في 3 أكتوبر الموافق السادس من رجب المقبل وذلك من أجل تقسيم الفرق الى مجموعتين وتوزيع جدول المباريات.
ومن ناحية أخرى يعقد الاتحاد العربي اجتماعا له يوم الاحد 30 ربيع الأول في جدة وذلك لمناقشة جدول مباريات أبطال الدوري والتي يستضيفها الأهلي السعودي ويشارك فيها الشباب السعودي بصفته البطل السابق بالاضافة للأهلي المستضيف وقد وزعت الفرق المشاركة الى 4 مجموعات يتأهل من المجموعة الاولى فريق واحد من بين القادسية الكويتي والمحرق البحريني الذي دخل هذه التصفيات بدلا من الهلال السعودي الذي لم يسمح النظام بدخوله لوجود فريقين من نفس البلد الاهلي والشباب .
المجموعة الثانية وتضم الهلال السوداني وأهلي صنعاء وتقام في 14 يوليو الموافق 11 ربيع الآخر,
والمجموعة الثالثة وقد تأهل منها الصفاقس التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والكوكب المراكشي المغربي.
والمجموعة الرابعة يتأهل منها فريق واحد من اثنين الجيش السوري أو الفيصل الأردني.
الجدير بالذكر بأن بطولة أبطال كأس الكؤوس العربية والتي يستضيفها الهلال السعودي تعتبر هذه البطولة الوحيدة التي لم يستطيع أي فريق سعودي تحقيقها حتى الآن حيث ستقام في الرياض اعتبارا من 8 نوفمبر القادم الموافق 12 شعبان 1421ه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved