أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd June,2000العدد:10109الطبعةالاولـيالجمعة 29 ,صفر 1421

الريـاضيـة

عضو شرف الهلال الأمير تركي بن سلطان لـ الجزيرة
الأمير خالد بن طلال عضو شرف فعال وسأكون أول الداعمين له
* * كتب عبدالسلام السبعان
تحدث للملحق عضو شرف الهلال الفعال صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان فكشف سموه عن مطالبات يوردانيسكو المبالغ فيها وقرب رحيل ليتانا وتحدث عن الرئيس القادم وأشياء أخرى تحدث بها الأمير تركي لالجزيرة فكان هذا الحديث:
* بصفتكم عضو شرف مؤثراً في الهلال من ترشح بأن يكون رئيسا للنادي في المرحلة المقبلة؟
أولا جميع اعضاء شرف الهلال مؤثرون ومميزون وهم في خدمة الهلال دائما ولن يبخل اي عضو في دعم الهلال ماديا ومعنويا أو بالآراء والمقترحات المفيدة للزعيم وحول ترشيح رئيس قادم يخلف الامير بندر بن محمد قال,, أنا بكل صراحة اتمنى استمرار الامير بندر ولكن إذا كانت ظروفه تعيقه عن الاستمرار فإن اي عضو شرف يتولى هذه المهمة سيكون مناسباً للزعيم لان جميع اعضاء الشرف الهلاليين قادرون على تحقيق النجاحات ونحن جميعا سنقف خلف اي رئيس للهلال وانا شخصيا سأكون أول عضو داعم للرئيس الجديد أيا كان من اعضاء الشرف والمهم هو التكاتف من الجميع حتى نستطيع ان نواصل تميز الزعيم عن بقية الاندية لانه فعلا هو نادي الجماهير فالهلال يملأ مدرجات اي ملعب يشارك فيه بجماهيره الغفيرة والمباراة النهائية على كأس ولي العهد أمام الشباب اكبر دليل على ذلك ألا يستحق الهلال ان يكون الزعيم ونادي الجماهير.
* الهلاليون يتحدثون عن رئاسة الامير خالد بن طلال للنادي؟
الامير خالد بن طلال عضو شرف فعال فعلا وهو محل ثقة الجميع وإذا وافق فعلا فأنا أول الداعمين والمرشحين له وهذا الكلام ينطبق على اي عضو آخر سواء كان الامير خالد او الأمير عبدالرحمن بن مساعد أو غيرهما فكما ذكرت جميع اعضاء الشرف الهلاليين محل الثقة والتقدير.
* وما ينقص الهلال حالياً؟
لا ينقص الهلال اي شيء فهو ناد وجد ليبقى وكل ما أتمناه هو التكاتف من الجميع وغير هذا لا ينقص نادي الجماهير اي شيء.
* ماذا عن مدرب الفريق السيد يوردانيسكو وهل تؤيد استمراره مع الفريق؟
شيء أكيد اني من اشد المعجبين بالمدرب يوردانيسكو خاصة وانه قدم للهلال اشياء كثيرة هذا الموسم وظهرت لمساته واضحة على اللاعبين والفريق والجميع شاهد ذلك ولكن المبلغ الذي وضعه يوردانيسكو امام الهلاليين اعتقد بأنه مبالغ فيه كثيرا وإذا كان يوردانيسكو طيباً سيكون لكل حادث حديث أما إذا اصر على شروطه التي قدمها فهي مرهقة.
* ماذا تقصد بالطيب؟
أقصد ان يكون منطقيا في طلباته كما هو في عمله وبكل صراحة وللمرة الثانية اتمنى ان يستمر يوردانيسكو مع الفريق للموسم الثاني فقد حقق نجاحات مذهلة ومغرية.
* ماذا عن اللاعبين الاجانب في الفريق امثال سيرجيو والهويدي وليتانا؟
بالنسبة لسيرجيو فأنا أول المؤيدين لبقائه لانه لاعب جيد وقادر على افادة الفريق اكثر وأكثر وهو رأس حربة مميز جدا أما الهويدي فقد قدم مستويات جيدة وأفاد الهلال ويكفي هدفه في نهائي كأس المؤسس ولكن الاصابة التي يعاني منها تمنعه من المشاركة بفعالية والهلال بحاجة للاعب جاهز لان المرحلة المقبلة تتطلب استعداداً قوياً جداً.
أما ليتانا فقد قدم للهلال خلال المواسم الماضية كل ما يملك وأعتقد بأنه آن الاوان لتغييره بلاعب آخر خاصة وان الفريق جلب أحمد خليل اضافة لوجود المفرج والشريدة وغيرهم من النجوم القادرين على تعويض غياب ليتانا.
* ماذا عن قائد الفريق يوسف الثنيان هل تؤيد بقاءه أو اعتزاله اللعب؟
في الحقيقة الثنيان لاعب كبير ومميز في مستواه ولكن مسألة الاعتزال او البقاء هو الوحيد الذي يقرر ذلك فاذا كان يعتقد بأنه قادر على الاستمرار والعطاء فعليه الاستمرار وإذا كان يرى العكس فعليه فعلا الابتعاد عن الملاعب وان كنت أتمنى ان يستمر مع الهلال لانه لاعب يجبرك على التمتع بمشاهدة اي مباراة يشارك فيها فمثل الثنيان صعب تعويضه.
* في الختام ماذا تحب ان تقول؟
أتمنى ان يحقق الهلال في الموسم القادم ما حققه هذا الموسم ليسعد جماهيره الغفيرة الوفية وليؤكد للجميع بأن الهلال نادي الجماهير.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved