أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st June,2000العدد:10108الطبعةالاولـيالخميس 28 ,صفر 1421

الريـاضيـة

في قرعة بطولات أفريقيا
الترجي على رأس المجموعة الأولى,, والأهلي على قمة المجموعة الثانية
سليم شيبوب رئيس نادي الترجي لـ الجزيرة الرياضية :حظوظ كل الفرق متساوية والتطور الطبيعي وصول الترجي والأهلي للنهائي
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل
اوقعت قرعة الأندية الأفريقية لأبطال الدوري والتي اجريت ظهر الثلاثاء النادي الأهلي المصري على قمة المجموعة الثانية التي تضم معه هارتس اوف اوك الغاني وجان دارك السنغالي ولوبي ستارز النيجيري.
وتصدر الترجي التونسي قمة المجموعة الأولى التي تضم معه افريكا سبورت بطل كوت ديفوار وسان دونز الجنوب افريقي وسابل دي باتي بطل الكاميرون وذلك في اطار مباريات دور الثمانية.
وسوف يلعب الأهلي أولى مبارياته خارج ارضه امام هارتس أوف أوك, بينما يلتقي جان دارك مع لوبي ستارز بينما يلعب الترجي التونسي اولى مبارياته على ارضه مع سابل دي باتي، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا افريكا سبور مع سان دونز.
وتقام مباريات الجولة الأولى لأندية المجموعتين ايام 21 و22 و23 يونيو المقبل، بينما تنتهي جولة هذه المباريات أيام 10 و11 و12 نوفمبر المقبل حيث يتقابل أول المجموعة الاولى مع اول المجموعة الثانية في النهائي وعلى كأس افريقيا وتقام المباراة النهائية على ملعب بطل المجموعة الأولى.
** وفي بطولة كأس الاتحاد الافريقي اوقعت القرعة الاسماعيلي مع فريق د وارفس بطل غانا، وستاد ابيدجان مع القطن الكاميروني وشبيبة القبائل الجزائري مع النجم الساحلي التونسي وفايرز الجنوب افريقي مع يونيون النيجيري وذلك في إطار مباريات دور الثمانية.
** اما بطولة كأس افريقيا للاندية ابطال الكأس فقد اوقعت قرعة دور الثمانية الزمالك بطل مصر مع ناديم بور بطل السغنال واتوال بطل الكنغو مع كانون ياوندي بطل الكاميرون والجيش الملكي المغربي مع سانت لديزياني بطل جزيرة رينيون والاتحاد الليبي مع جنيس سبورتيف بطل النيجير، وسوف تقام مباريات دور الثمانية لكأس الاتحاد وأبطال الكأس ايام 4 و5 و6 اغسطس المقبل على ملاعب الأندية المذكورة أولاً: حضر مراسم اجراء القرعة مصطفى فهمي سكرتير عام الاتحاد الافريقي وفرح أدو رئيس لجنة الحكام الافريقية ود, فيكن جيزميان مدير العلاقات العامة والإعلام بالكاف ورومنجيه نجم ألمانيا السابق الذي جاء لتوقيع عقد تسويق مع الاتحاد الافريقي لبطولاته بالاضافة لمندوبي الدول التي وصلت انديتها الى دور الثمانية.
ومن جانبه صرح سليم شيبوب رئيس نادي الترجي التونسي لالجزيرة الرياضية بأن حظوظ كل الفرق متساوية, فكل الفرق قوية في المجموعتين الاولى التي يقودها الترجي أو الثانية التي يقودها الأهلي, وقال ان الفرق المتنافسة لديها تاريخ في كرة القدم سواء افريكا سبورت اوهارتس اوف اوك او جان دارك الذي اخرج الرجاء البيضاوي المغربي، وابدى سليم شيبوب تفاؤله في تحقيق الترجي لنتائج جيدة والفوز بالبطولة واشار الى ان التطور الطبيعي للمستويات يقول ان الترجي والاهلي هما طرفا النهائي ولكن المفاجآت واردة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved