أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st June,2000العدد:10108الطبعةالاولـيالخميس 28 ,صفر 1421

نوافذ تسويقية

رئيس مجلس إدارة باركليز يلتقي بالصناعيين في الإمارات
* دبي : نوافذ الجزيرة التسويقية
في سلسلة من اللقاءات جمعته مع قادة الصناعة في منطقة الخليج ، صرح رئيس مجلس إدارة بنك باركليز أن التقنية ستلعب دوراً متزايداً في الإدارة المصرفية والمالية، وأن العديد من الخدمات والمنتجات المصرفية ستمر عبر الإنترنت ، مما يولد ثورة في أسلوب عمل الشركات داخلياً وخارجياً.
وأشاد السيد بيتر ميدليتون بالمبادرات التي اتخذتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في دفع عجلة التجارة الالكترونية، فقال: بعد خمس سنوات من الآن ، لن يكون هنالك شركات أعمال الكترونية، ستبقى فقط تلك الشركات التي تعلمت كيف تغير في نظام عملها وتحافظ على وجودها، والباقي ستجده يقف على جانب الطريق.
إن بنك باركليز هوأكبر بنك في المملكة المتحدة يعمل على الانترنت وأطلق عليه قائد المسيرة في عالم التجارة الالكترونية، وقال السيد بيتر إن أكبر تحد يواجه رجال الاعمال في الإمارات العربية هو قيادة مسيرة التطور في منطقة الشرق الأوسط.
وأضاف السيد بيتر : ما زالت الانترنت التجارية في مهدها في العالم ، ولكنها تنمو بسرعة مذهلة وسيكون بإمكان رجال الأعمال في الإمارات الانضمام إلى 327 مليون شخص حول العالم الذين من المتوقع أن يكونوا من مستخدمي الانترنت في نهاية عام 2000م.
وقال أيضاً: مكنت التقنية الجديدة سريعة التطور الصناعة من التحول إلى الأفضل ، ومكنت التجارة من الوصول إلى أسواق لم يكن بالإمكان الوصول إليها، ويتعلق الأمر برمته أيضاً في توفير النفقات عند نقل كافة الأعمال والاجراءات على شبكة الانترنت، كخدمة العملاء مثلاً والتواصل مع المساهمين وإدارة الأموال والموارد.
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved