أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st June,2000العدد:10108الطبعةالاولـيالخميس 28 ,صفر 1421

نوافذ تسويقية

مركز فهد يصدر العدد الثاني من صحة الأسنان
أصدر مركز فهد لطب الأسنان أحد فروع مجموعة الثروة للخدمات العلاجية العدد الثاني من اصدار صحة الأسنان الذي يعنى بالشؤون العلمية الطبية والتثقيفية التوعوية في القطاع الطبي بصفة عامة وقطاع طب الأسنان خاصة.
وقد أبرز الاصدار استعدادات القطاع الطبي الجارية لمواكبة التطورات الطبية والتقنية العالمية التي انطلقت منذ مطلع هذا العام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, كما تناول الاصدار الآراء الصريحة لمستشار وزير الصحة الدكتور صالح با وزير حول واقع القطاع الطبي بالمملكة وآفاقه المستقبلية، فضلا عن احتوائه لكثير من المواضيع المتخصصة في مجال طب الأسنان والبحوث الطبية والدراسات العلمية المحلية والعالمية.
وأوضح الأستاذ فهد بن سعود العرفج مدير عام مركز فهد والمشرف العام على الاصدارة ان التوجه التثقيفي والتوعوي في القطاع الطبي يمثل الدعامة الرئيسية للاقتصاد الوطني، كما انه يعكس التطور الكبير الذي يشهده القطاع الطبي بالمملكة.
وأشار العرفج الى ان الاصدار الأول قد وجد ثناءً واعجابا كبيرين من أصحاب السمو الأمراء ومعالي الوزراء ورجال الأعمال والمواطنين الشيء الذي فرض علينا التطور في الأداء وزيادة عدد الصفحات في العدد الجديد، وتمنى ان يسهم الاصدار في ابراز مسيرة التطور الطبي في المملكة بصفة عامة وفي مجال طب الأسنان خاصة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved