| الفنيــة
تقارب مراحل تواجد الاصوات لم يعد فيه مجال لمعرفة الاجيال تحديداً خصوصاً من جاء بعد محمد عبده وطلال مداح وعبادي الجوهر تباعاً لمن سبقوهم طارق عبدالحكيم وعبدالله محمد وغازي علي وفوزي محسون,, ثم جاءت البقية متلاحقة التواجد حتى لم يعد هناك فرصة لوضع حد لهذا الاندفاع اوالحضور غير المدروس في غالب الاحيان, مما يجعلنا نبحث عن مصادر حقيقية ترصد مثل هذاالمسار وهذا المشوار الفني في ابداع الوطن ونطالب المعنيين بكتابة تاريخ الاغنية ان يصدروا كتاباً يوثق البدايات ويحدد المراحل والاجيال ويكتشف من له دور فاعل في بناء الاغنية من كتّاب كلمة وملحنين وموسيقيين لا ان تصبح الحالة في مهب الريح وكل يغني على ليلاه,, هذا المطلب لن يقوم به سوى جمعية الثقافة والفنون حينما تعرف بالفعل دورها الحقيقي تجاه رصد الابداع والمبدعين.
|
|
|
|
|