أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th May,2000العدد:10103الطبعةالاولـيالسبت 23 ,صفر 1421

محليــات

زار متحف الطوافة
الشيخ السبيل يزور مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا
* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي
قام الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف فضيلة الشيخ محمد بن عبدالله السبيل بزيارة لمؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا واطلع على الامكانات والجهود التي تقدمها المؤسسة سنويا لخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام الذين تتشرف المؤسسة بخدمتهم وهم من حجاج دول جنوب آسيا ويبلغ عددهم اكثر من 300 الف حاج.
وكان في استقبال فضيلته رئيس مجلس ادارة المؤسسة الاستاذ عدنان محمد امين كاتب ونائبه الدكتور رشاد محمد حسين واعضاء مجلس الادارة.
كما قام الشيخ السبيل بزيارة لمتحف الطوافة بالمؤسسة وتجول في ارجاء المتحف واستمع لشرح واف عن محتويات المتحف من الاستاذ عدنان كاتب ومن الاستاذ احمد مير المدير التنفيذي للمتحف واحتوى المتحف على ابراز المشروعات الجبارة والانجازات العملاقة والجهود والتسهيلات العظيمة والخدمات والامكانيات الكبيرة التي تسخرها في كل عام حكومتنا الرشيدة بقيادة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام.
كما يبرز المتحف المشاريع الضخمة والهائلة التي وفرتها الدولة في خدمة ضيوف الرحمن وفي مقدمتها توسعة وعمارة الحرمين الشريفين والتي تعد اكبر توسعة لهما عبر التاريخ,, بالاضافة لمشروع الخيام المطورة والمقاومة للحريق والمشروعات والانجازات الاخرى وكذلك يبرز المتحف رحلة الحج في الماضي وقد اعرب الشيخ محمد السبيل عن بالغ سعادته بما شاهده في المتحف والمؤسسة وأثنى على جهود رئيس واعضاء مجلس ادارة المؤسسة ومطوفي ومنسوبي المؤسسة في خدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام,, كما حث الجميع ببذل الجهود في الاعوام المقبلة لخدمة الحجاج وتسهيل كافة الامور لهم.
ورافق الشيخ محمد بن عبدالله السبيل خلال زيارته للمؤسسة الشيخ محمد المنصوري وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف.
وفي ختام الزيارة قدم الاستاذ عدنان كاتب هدية قيمة للشيخ السبيل وشكره على هذه الزيارة التي سيكون لها ابلغ الاثر في نفوس منسوبي المؤسسة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved