أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th May,2000العدد:10103الطبعةالاولـيالسبت 23 ,صفر 1421

محليــات

حضره الطلبة المتفوقون
الأمير عبدالمجيد استقبل مدير تعليم مكة
* * مكة المكرمة احمد الحربي
استقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة يوم امس بمكتبه بديوان الامارة بمكة المكرمة مدير التعليم بالعاصمة المقدسة عبدالله بن محمد الهويمل يرافقه عدد من مسئولي التعليم وعدد من الطلاب المتفوقين الذين حققوا انجازات على مستوى المملكة والمستوى العربي.
وقد هنأ سمو امير منطقة مكة المكرمة ابناءه الطلاب على ما حققوه من انجازات في المسابقات التي اقيمت داخل المملكة والتي اقيمت في جمهورية مصر العربية وتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.
ومن جانبه عبر مدير التعليم في العاصمة المقدسة عن عظيم شكره وتقديره لسمو الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز على استقبال سموه لابنائه الطلاب المتفوقين.
ونوه الهويمل بما يجده التعليم في منطقة مكة المكرمة من دعم وتشجيع من صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز الذي له الايادي البيضاء في خدمة التعليم وطلابه.
واوضح ان زيارة وفد ادارة التعليم لسمو امير منطقة مكة المكرمة من اجل اهداء انجازات طلاب تعليم العاصمة المقدسة لسموه مشيراً الى ان الادارة فخوره بما حققه ابناؤها هذا العام من انجازات عديدة في عدد من المجالات.
تجدر الاشارة الى ان وفد ادارة التعليم ضم الطلاب الذين حققوا المراكز المتقدمة في مسابقة القرآن الكريم وتلاثة طلاب آخرين حققوا مراكز متقدمة في المسابقة الاجتماعية على مستوى العالم العربي والتي اقيمت مؤخراً في مصر وكذلك اربعة طلاب حققوا المركز الاول في مسابقة التفوق الاجتماعي التي اقيمت في الاحساء واربعة طلاب من النشاط الثقافي حصلوا على مراكز متقدمة في مسابقة الامم المتحدة في المقالة والفائزون في مسابقة الملتقى الثقافي في جدة والفائزون في مسابقة قصيدة للوطن واعضاء منتخب العاصمة المقدسة الطلابي لكرة القدم الذي حقق البطولة الاولى للنخبة على مستوى المملكة والفريق الكشفي المشارك في موسم الحج الماضي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved