أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th May,2000العدد:10103الطبعةالاولـيالسبت 23 ,صفر 1421

محليــات

أعمال صيانة الإنارة تتواصل في مدينة جدة
* جدة الجزيرة
تتواصل اعمال صيانة الإنارة في جميع انحاء مدينة جدة حيث اصدر معالي أمين محافظة جدة توجيهاته بتكثيف أعمال صيانة الإنارة حيث إن العمل جارٍ حاليا بمشروع استبدال وتجديد أعمدة الإضاءة بدل التالفة والآيلة للسقوط (مرحلة خامسة) بمناطق كل من حي النعيم/2 النزلة الشرقية مدائن الفهد طريق مكة (من كيلو2 حتى كيلو 7) ش الملك خالد.
كما يجري العمل بمشروع تغيير أعمدة الإضاءة الآيلة للسقوط (مرحلة ثانية) بمناطق الزهراء/1 الخالدية الروضة مشرفة الكندرة الهنداوية.
وكذلك في مشروع استبدال وتجديد اعمدة فيبر جلاس بدل الأعمدة الجديد المركبة بالكورنيش ومن ضمن أعمال الصيانة الدورية خلال الشهر الماضي لشبكة الإنارة صيانة وإنارة 1455 فانوس زئبق و 622 فانوس صوديوم وتركيب 77 فانوساً كما تم رفع وتركيب 109 عواميد واستعدال (10) أعمدة ودهان 115 عامود إضاءة كما تم تغيير (506) فيوزات بالإضافة إلى صيانة 3163 متراً طولياً من الكابلات وتقوم إدارة تشغيل وصيانة الإنارة بالأمانة بأعمال الصيانة الذاتية التي شملت تركيب عدد (9) محولات وصيانة وتركيب (9) لوحات جديدة.
كما قامت أمانة محافظة جدة بتكثيف الأعمال في مخطط لؤلؤة المحمدية.
وقال معاليه إن أجهزة الأمانة قامت بعمل طبقة اسفلتية في الشارع الرئيسي المتجه من الجنوب إلى الشمال وقد تم كذلك صيانة الشارع الممتد شمالا من شارع الأمير سلطان وحتى تقاطعه مع الشارع المتعامد عليه (بعرض 25م) وقد تم رفع مناسيب الأرصفة به.
وفي مجال انارة الحي فقد تمت إنارة (12) لوحة بالمنطقة ويتم صيانتها دوريا وقد تم استكمال تركيب ثلاثة عدادات وذلك بالتنسيق مع شركة الكهرباء لتغذية شبكة الحي.
وتقوم بلدية أبحر بجهود فعالة في تطوير الحي وذلك عن طريق فرق الصيانة الذاتية بالبلدية وذلك لعمل صيانة الأرصفة والترقيعات الأسفلتية في جميع أنحاء حي المحمدية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved