أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th May,2000العدد:10103الطبعةالاولـيالسبت 23 ,صفر 1421

القرية الالكترونية

للتعريف بأضراره الصحية وبحث كافة قضاياه
موقع إنترنت جديد يكشف النقاب عن خفايا صناعة التبغ
* * دبي الجزيرة
في خطوة هي الاولى من نوعها بين شركات التبغ العالمية اعلنت الشركة البريطانية الامريكية BAT عن اطلاقها موقعا خاصا بالشركة لتزويد الافراد بكافة المعلومات والايضاحات المتعلقة بصناعة التبغ.
وقال مارتين بروتن رئيس مجلس ادارة الشركة انه بامكان زوار المواقع www.bat.com الاطلاع على اعمال الشركة والاستراتيجية التي تتبعها بالاضافة الى وجهة نظرها فيما يتعلق بالتدخين والصحة وكيفية المساهمة في التغلب علىعادة التدخين لدى القاصرين الرد على الشؤون القانونية المتعلقة بالتبغ والعديد من النواحي الاخرى.
واضاف ان الهدف من انشاء الموقع ان نبين ان هناك امورا عدة تتعلق بصناعة التبغ وليس فقط تلك المناقشات التي تتناول منتجاتها والعمل على مواجهة الامور بمسؤولية.
ويضم موقع BAT حوالي 500 صفحة معلومات تتضمن المستجدات المدعمة بالمشاهد بالاضافة الى ربطها بمواقع طبية موثوق بها وهو مصمم بطريقة مبسطة للغاية تسهل على المستخدم عملية البحث عن المعلومات بما فيها تلك المتعلقة بالشركة والترويج والاعلان والقاصرون والعمل على وقايتهم من التدخين والاهتمامات بالبيئة والصحة والسلامة العامة ومعلومات تتعلق بموظفي الشركة كما يوجد غرفة خاصة بالمعلومات تهم المستثمرين على مستوى الافراد والمؤسسات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved