أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd May,2000العدد:10099الطبعةالاولـيالثلاثاء 19 ,صفر 1421

نوافذ تسويقية

جنرال موتورز وبالبيد يطرحان سوبربان 2000 الجديدة كلياً منذ ثماني سنوات
* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية
في حفل كبير بمقر شركة بالبيد في جدة قدمت شركة جنرال موتورز وشركة بالبيد سيارة جي إم سي سوبربان 2000 الجديدة كلياً منذ ثماني سنوات للأسواق السعودية.
وألقى السيد /ماجد النونو مدير عام مبيعات وتسويق السيارات الجديدة كلمة في الحفل قال فيها: إن اسم سوبربان قد ارتبط بمفهوم العراقة، حيث تم طرح هذه السيارة الرمز في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من خمسين عاماً، وأثبتت قوة تحمل وراحة على مر السنين، وخاصة في ظل الظروف المناخية القاسية للمملكة العربية السعودية، إنها السيارة الأسطورة بحق، وبالتالي أصبحت كلمة جيمس تُردد في معظم بيوتنا.
الخدمات التي قدمتها هذه السيارة العملية للناس وللعائلة بشكل خاص، جل أن تحصى سواء تحت ظروف الحياة القاسية لما قبل النفط، أو في ظل الرفاهية لمرحلة ما بعد النفط، مما جعل سوبربان حقيقة تدخل العائلة السعودية كفرد من العائلة.
وقال السيد/ بوب كايبل - مدير شاحنات جي إم سي شفروليه في الشرق الأوسط - مثل شفروليه كابريس، تعتبر سوبربان مركبة أسطورية في هذه المنطقة من العالم، فهي مركبة عائلية مثالية، وقد باتت تشكل جزءاً من أسلوب المعيشة في دول مثل المملكة، وذلك منذ إطلاقها لأول مرة قبل أكثر من 50 عاماً.
وأضاف كايبل: كما تتوقعون من مركبة أعيد تصميمها بالكامل بعد ثماني سنوات، تضم سوبربان تحسينات دراماتيكية في كل مجال، بما في ذلك الركوب والتعامل ومعايير الراحة والأداء.
وقال: لقد أعطينا الزبائن ما طلبوه تماماً ، مركبة موجهة لتلبية متطلباتهم وتتمتع بقوة أكبر وفعالية أكثر في استهلاك الوقود، مع تجهيزات أفضل ومساحات أوسع لتفي بمختلف احتياجاتهم, هذا وأضاف السيد/ ماجد النونو تعتبر سيارة سوبربان 2000 الجديدة كلياً أفضل سيارة سوبربان على الإطلاق بمحركات فورتيك في الجديدة والأقوى التي تولد قوة 327 حصاناً في المحرك البالغة سعته 5,3 ليتر، وقوة 355 حصاناً في محرك 6 ليتر، وهي قوة هائلة تزيد بمقدار 35 حصاناً عن قوة المحرك السابق ذي سعة 7,4 ليتر، مع العلم أن المحركات الجديدة تستهلك وقوداً أقل بنسبة 4%.

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved