أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd May,2000العدد:10099الطبعةالاولـيالثلاثاء 19 ,صفر 1421

نوافذ تسويقية

هيئة تنشيط السياحة الأردنية تستعد للمشاركة في معرض السياحة والسفر بالكويت
* الكويت: نوافذ الجزيرة التسويقية
وسط أكبر تجمع من الدول العربية والإسلامية والصديقة وكذلك الشركات السياحية، تشارك هيئة تنشيط السياحة الأردنية في معرض السياحة والسفر والذي يقام في دولة الكويت خلال الفترة من 15 إلى 19 مايو الجاري.
وتأتي مشاركة السياحة الأردنية في هذا التجمع السياحي الهام كخطوة من خطوات البناء الاقتصادي الذي بدأ في الفترة الأخيرة بين الدولتين الشقيقتن - الكويت والأردن - وتكملة للخطوات التي تم اتخاذها مؤخراً ، حيث أقيم في الأردن معرض الصناعات الكويتية والتي شرفت افتتاحه الملكة رانيا.
وتأتي مشاركة هيئة تنشيط السياحة في الأردن في هذا المعرض الهام وهي الهيئة المسؤولة عن تسويق المنتج السياحي، كمؤشر واضح للأهمية المتنامية في السياح الكويتيين والذين بلغ عددهم في العام الماضي 99 حوالي (74) ألف سائح يمثلون نسبة الدولة الرابعة في عدد السياح.
وتعكس الأرقام السياحية التي تتوقعها هيئة التنشيط السياحي للعام 2000م بمضاعفة أعداد السياح الكويتيين نظراً للاهتمام المتزايد من جميع القطاعات الأردنية والتي توفر جميع الخدمات للسائحين بصورة عامة والعرب والخليجيين بصورة خاصة والذين يمثلون شريحة مهمة بالنسبة للأردن وبهدف التأكيد لهم أنه يمكنهم الحصول على برامج سياحية مخصصة لهم وعناية شخصية بعائلاتهم وأطفالهم وذلك من خلال المراكز الترفيهية والفنادق الممتازة والشقق المفروشة وكذلك المهرجانات الفنية والثقافية والفلكلورية المختلفة.

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved