أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd May,2000العدد:10099الطبعةالاولـيالثلاثاء 19 ,صفر 1421

الاخيــرة

جامعة الملك فيصل تحدد مواعيد نسب القبول
* الأحساء عبدالله الملحم
تستقبل جامعة الملك فيصل بالاحساء وفرعها بالدمام طلبات الالتحاق للمتقدمين والمتقدمات للدراسة بكليات الجامعة بالاحساء والدمام للعام الجامعي 1421/1422ه اعتبارا من يوم السبت 15/3/1421ه وحتى نهاية دوام يوم الاحد 23/3/1421ه ويشترط للمتقدمين والمتقدمات الحصول على الثانوية العامة والنسب المعتمدة من مجلس الجامعة وهي كالتالي:
* كلية الطب:الحصول على شهادة الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية بنسبة عامة لا تقل عن 90% ونسبة خاصة في الاحياء والكيمياء والفيزياء والرياضيات لا تقل عن 85% للطلاب والطالبات .
* كلية العلوم الطبية التطبيقية:الحصول على شهادة الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية بنسبة عامة وخاصة لا تقل عن 85% للطلاب والطالبات .
* كلية العمارة والتخطيط:الحصول على شهادة الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية بنسبة عامة لا تقل عن 70% للطلاب ونسبة 85% للطالبات.
* كلية العلوم الزراعية والاغذية:الحصول على شهادة الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية بنسبة عامة لاتقل عن 80% للطلاب والطالبات.
* كلية الطب البيطري والثروة الحيوانية:الحصول على شهادة الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية بنسبة عامة لا تقل عن 75% للطلاب فقط.
* كلية التربية:الحصول على شهادة الثانوية العامة بقسميها الادبي والعلمي وبنسبة عامة لا تقل عن 85% للطلاب والطالبات.
* كلية العلوم الادارية والتخطيط: الحصول على شهادة الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية بنسبة عامة لا تقل عن 80% للطلاب والطالبات والاقسام الادبية نسبة لا تقل عن 85%,,وذلك مع اجتياز الامتحانات التحريرية والمقابلات الشخصية التي تعقدها الكليات للمتقدمين والمتقدمات والتي سيتم الاعلان عن مواعيدها لاحقاً,,صرح بذلك سعادة عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالله بن عمر النجار وتمنى سعادته كل التوفيق والنجاح لابنائنا الطلاب والطالبات في حياتهم الدراسية.
أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved