أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd May,2000العدد:10099الطبعةالاولـيالثلاثاء 19 ,صفر 1421

محليــات

المعاهد العلمية نظمت عدداً من الأنشطة
* الرياض الجزيرة
نظم عدد من المعاهد العلمية التابعة لجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية في المملكة عددا من الانشطة الطلابية المتنوعة داخل هذه المعاهد وخارجها بالاضافة الى بعض الدورات والمناشط التي تم تنفيذها في مجال خدمة المجتمع خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1420/1421ه.
ففي المعهد العلمي بالزلفي قام المعهد بالاحتفاء بأسبوع المياه الخليجي واليوم العالمي للمياه وذلك بتوعية منسوبي المعهد بأهمية ترشيد استهلاك المياه وحثهم على ذلك عبر برامج الإذاعة واللافتات وتخصيص مواد الإنشاء للحديث عن ذلك، كما شارك المعهد في عدد من المناسبات مثل: اليوم العالمي للمعلم، ودورة عرفاء الطلائع الحادية عشرة، وحملة التوعية بحزام الأمان، وأسبوع الشجرة الثالث والعشرين، ومناسبة اختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية، واليوم العالمي للدفاع المدني، كما أقام المعهد دورة إرشادية لنزلاء السجن العام بمحافظة الزلفي، بالاضافة الى عدد من المسابقات والزيارات والندوات الأدبية.
وفي المعهد العلمي بالباحة تم تنفيذ برنامج اليوم المفتوح، حيث تخلله العديد من الفقرات الثقافية والاجتماعية والرياضية، إضافة الى اقامة المسابقات الثقافية والألعاب المختلفة وتوزيع الجوائز على الطلاب المتسابقين.
كما نظم المعهد العلمي بالمجمعة برنامجا توعويا بأهمية استخدام حزام الأمان عبر عمل لوحات إرشادية، والعديد من النشرات والملصقات والكلمات الإرشادية.

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved