أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd May,2000العدد:10099الطبعةالاولـيالثلاثاء 19 ,صفر 1421

محليــات

الأمير فيصل بن محمد يزور مستشفى الملك فهد بالباحة
* الباحة خالد زاهي
قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة يوم أمس الاول بجولة تفقدية لمستشفى الملك فهد بالباحة.
وقد تفقد سموه خلال زيارته مشروع شبكة الحاسب الآلي الجديد بالمستشفى حيث استمع الى شرح مفصل عن اهم الوظائف التي تقوم بها الشبكة من حيث حفظ جميع ملفات المرضى بالمستشفى وإمكانية الرجوع لها في اي وقت.
كما تجول سمو وكيل إمارة منطقة الباحة على الشبكة الخاصة بتدريب الموظفين والموقع الخاص بالبرامج والبيانات الخاصة بالمرضى، ثم سجل سموه كلمة في سجل الزيارات اعرب من خلالها عن سعادته بما لمسه وشاهده من تطور كبير.
بعد ذلك تجول سموه بأروقة المستشفى حيث زار سموه مركز تفتيت الحصوات الحديث بالمستشفى، ثم اطلع سموه على الغرف الخاصة بعمليات تفتيت الحصوات وذلك عن طريق جهاز الرنين المغناطيسي واستمع سموه الى شرح مفصل عن محتويات الغرفة.
وفي تصريح صحفي لسموه عقب الجولة اشاد بالتطور المستمر الذي تشهده الخدمات الصحية بالمنطقة، مبينا انه سيتم التشغيل الذاتي للمستشفى من قِبل المواطنين السعوديين الاكفاء,.
مشددا على اهمية التعاون بين المسؤولين في المستشفى والمواطنين او المرضى.
وفي ختام الجولة تسلم سمو الأمير الدكتور فيصل بن محمد مجموعة من الهدايا التذكارية من مدينة الشؤون الصحية بالمنطقة، وعدد من منسوبي وزارة الصحة بالباحة بمناسبة حصول سموه على درجة الدكتوراه في الإدارة الدولية ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved