أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd May,2000العدد:10099الطبعةالاولـيالثلاثاء 19 ,صفر 1421

الاولــى

الأمير عبدالرحمن يرعى اليوم تخريج دورات معهد قوات الدفاع الجوي
* * الرياض واس
يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم الثلاثاء حفل تخريج دورات معهد قوات الدفاع الجوي وذلك بمقر المعهد بجدة.
وعد قائد المعهد اللواء الركن أحمد بن محمد القميش رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز لحفل تخريج دورات معهد قوات الدفاع الجوي شرفا لجميع منسوبيه.
وأكد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ان هذه الرعاية تؤكد اهتمامه بأبنائه الخريجين في مختلف القطاعات التعليمية والتدريبية للقوات المسلحة مما يدفعهم الى المزيد من العطاء ومضاعفة الجهد لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.
وقال: نحن في معهد قوات الدفاع الجوي نسعى بكل ما أوتينا من جهد وفي ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة الى رفع المستوى التدريبي لمنسوبينا بكافة طرقه النظرية والعملية مستخدمين أحدث ما توصلت اليه مراكز البحث والتقنية لنواكب التطور الذي تعيشه القوات المسلحة عامة وقوات الدفاع الجوي الملكي السعودي خاصة يدفعنا الى ذلك تمسكنا بعقيدتنا الاسلامية وحرصنا على اضافة لبنات جديدة تساهم في الدفاع عن مقدساتنا وصون كرامة أوطاننا بكل ما نملك من وسائل .
وأشار اللواء الركن القميش الى ان اعداد الدورات المتلاحقة التي تتخرج من معهد قوات الدفاع الجوي والكليات والمعاهد العسكرية هو نتيجة طبيعية للاقبال الكبير من الأبناء على المشاركة في خطط البناء والتشييد التي تعدها الدولة في كافة القطاعات منوها بدعم خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو نائبه.
ودعا في ختام تصريحه الله العزيز القدير ان يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان.

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved