أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd May,2000العدد:10099الطبعةالاولـيالثلاثاء 19 ,صفر 1421

القرية الالكترونية

تميز بفكرته الجيدة
موقع سعودي لمعالجة أمراض القلب النفسية وإصلاحها
* الرياض مندوب الانترنت
كم من الناس يحتاجون الى مراجعة نفوسهم وتحصينها بالاذكار والاوردة التي تبعدهم عن الاكتئاب والقلق وامراض القلب النفسية مثل الحسد والبغض وغيرها من الامراض.
وعلى الانترنت هناك العديد من العيادات النفسية التي تعالج او تدعي انها تعالج المشاكل النفسية الناجمة عن ضغوط المجتمع او الاسرة او العمل ولكنها قليلة بل نادرة تلك التي تعالج بالاذكار الاسلامية والاوراد المشهورة التي تبعد القلق والمتاعب النفسية عن المصاب بها.
ويأتي موقع www. heartsactions. com كأحد هذه المواقع المعنية بتقديم الاذكار والادعية التي تساهم في التخفيف من مصاعب ومشاكل القلب النفسية.
ويقدم الموقع عددا من الصفحات من بينها العناية بالقلوب وأحوالها وصفحة اخرى تهتم بتحصين الانسان من الشيطان واسباب القلق وعلاجه والدعاء وآدابه وكيفية التعامل مع من حولك والحسد وعدد من الصفحات الاخرى.
ولعل اللافت في الموقع هو قوة الفكرة رغم ما يعيبه من اخطاء في التصميم وضعف في بنائه الفني ولكن مثل تلك الاخطاء يمكن اعادة تصحيحها ليبقى المهم هو في جوهر الموقع وهو المحتوى.
لذلك لابد لنا من الاشادة بمثل هذاالموقع لتميز فكرته من جانب واعتماده على حجز اسم خاص به وليس كما يقوم به البعض من نشر مواقعهم في مواقع مجانية .

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved