أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd May,2000العدد:10099الطبعةالاولـيالثلاثاء 19 ,صفر 1421

القرية الالكترونية

20 دورة ينفذها نادي الحاسب بالرياض في الإجازة الصيفية
* كتب منصور البراك
اصدر نادي الحاسب الآلي التابع للادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض برنامج دوراته للاجازة الصيفية لهذا العام والتي ستشتمل على 20 دورة تدريبية في علوم الحاسب الآلي لجميع الراغبين في تنمية مهاراتهم الشخصية في مجال علوم الحاسب.
وقال مدير نادي الحاسب الآلي الاستاذ خالد بن محمد الصيخان ان النادي سيبدأ تنفيذ هذه الدورات اعتبارا من 8 ربيع الاول القادم حتى 17 منه وتشمل هذه الدورات جميع برامج الحاسب الآلي وتعقد على مستويين احدهما مبتدىء والآخر متقدم وفي اوقات متنوعة.
وبين الصيخان ان هذه الدورات ستكون مختلفة المجالات فهي تتضمن دورات في ويندوز 98 المستوى الاول والثاني وورد 97 المستوى الاول والثاني ، وبوربوينت 97 المستوى الاول، وصيانة الحاسب المستوى الاول والثاني، وتصميم صفحة على الانترنت.
وأضاف الصيخان انه بالاضافة الى الدورات هناك عدد من الخدمات التي يقدمها النادي لاعضائه منها اعارة الاقراص والكتب والمجلات والاستشارات الفنية وصيانة الاجهزة والنشرات الدورية التي يصدرها النادي والتي تصل الى بريد الاعضاء مجانا، بالاضافة الى التخفيض الذي يحصل عليه الاعضاء في جميع الدورات التي ينفذها النادي، كما ان الفرصة متاحة لجميع افراد المجتمع من المعلمين والطلاب واولياء الامور لحضور الدورات والاستفادة منها.

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved