أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd May,2000العدد:10099الطبعةالاولـيالثلاثاء 19 ,صفر 1421

الفنيــة

ركن الفن
روائح,, وطعمية بالسمسم
الروائح الزكية قد تجدها في اماكن معينة والتي تتردد عليها من وقت لآخر، لكن في بعض الاوقات قد تستقبل روائح غير مرغوب فيها مضطرا غير باغ ان تستقبلها,, فأما ان تصاب بصداعٍ دائم طوال اليوم او ان تنفر من المكان، ومن المؤسف ان الساحة الفنية مليئة بمثل هذه الروائح,, والحديث يجر نفسه الى مواقف غريبة قد تمر عليك في حياتك اليومية ومن الروائح هذه ولن اذكر بعض الصحفيين الذين قابلتهم بشخصية مخالفة لما يكتبون على اعتبار انهم (قدوة) ولهم باع في مجالهم,, وفي هذا المجال بالذات,, ولكن لا محالة الوضع يفرض نفسه.
***
وقفات
* احدهم جاء بمقوله انا افضل من خالد عبدالرحمن ودخل المكتب وامام الناس وبالعود اخذ يدندن بصوت لو سمعتموه لنفرتم.
* وقفة اخرى، احدهم عزم على دخول الساحة بالبوم تبنى نفسه فيه وعندما قيل له بأن صوتك نشاز ولا يمكن للالبوم ان ينجح قام باكمال الالبوم ولم يجد حتى الان من يسمع البومه.
* ايضا عندما احترف احدهم الفن لكي يصل الى مبتغاه ظنا منه اننا في عصر الاحتراف ولم يدر اننا في عصر الانحراف وخرج بطعمية بالسمسم.
* رائحة غريبة جدا عندما امتدح شاعر صحفي احد الفنانين وعندما تنكر الفنان لمجهود الصحفي وتعاونه معه اضطر الصحفي لذم الالبوم بأكمله والفنان معا,,؟
* روائح كثيرة تستطيع ان تشم منها عبق الساحة متى ما اردت ان تستقبلها وفي المقابل تبقى بشخصيتك ومبادئك التي تريد ان تلتزم بها حتى لو كان هناك روائح كريهة.
إطلالة بسيطة
* الفنان عبدالله رشاد استخدم ذكاءه خلال استضافة اذاعة MBC - FM له مع الزميل احمد الحامد في الرد على اسئلة المستمعين وحسنا فعل عندما انطلق الى الاستديو والا كان هناك كلام آخر,, ومهما كان فهو ضيف.
* الشاعر والصحفي علي عسيري جامل كثيرا الفنان عبدالله رشاد على حسابه,, واليوم يومك يابطل.
* برنامجان في وقت واحد آفاق فنية واستضافت الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله وبرنامج ليلة خميس من MBC - FM والفنان عبدالله رشاد ايهما تختار؟!!
* اجمل شيء في الفنان راشد الماجد ليس صوته فقط وانما عند مقابلته الصحفيين او حتى الاعلام وهذا سر نجاحه.
عبداللطيف المحيسن

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved