أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th May,2000العدد:10094الطبعةالاولـيالخميس 14 ,صفر 1421

محليــات

مدير زراعة الجوف لـ الجزيرة
زيارة د,ابن معمر تأتي ضمن سياسة الدولة في تلمس احتياجات المواطنين
* الجوف محمد المسعود:
اعرب مدير عام الزراعة والمياه بمنطقة الجوف المهندس فهد بن طعم الله عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير الزراعة والمياه الدكتور عبداله بن عبدالعزيز بن معمر على زيارته لمنطقة الجوف.
وقال في تصريح لالجزيرة : ان زيارة معاليه اليوم الاربعاء للمنطقة للوقوف على احتياجات المزارعين في جميع مناطق المملكة ومن ضمنها منطقة الجوف وذلك تمشيا مع سياسة ولاة الأمر في تلمس احتياجات المواطنين.
واوضح المهندس فهد بن طعم الله ان المساحة الزراعية في منطقة الجوف تزيد على 5013984 دونم ويبلغ عدد المزارع 6457 مزرعة فيما يبلغ عدد المشروعات الزراعية 2400 مشروع,واشار الى ان منطقة الجوف تتميز بزراعة اشجار الفاكهة والزيتون بالاضافة الى نجاح المحاصيل الحقلية الأخرى وبالاضافة الى زراعة الزيتون الذي تبلغ عدد اشجاره في آخر احصائية أكثر من 1612474 شجرة فيما بلغت اشجار النخيل المثمرة حوالي 483119 نخلة,وبين ان المنطقة تزخر بوجود ثروة حيوانية كبيرة تزيد على مليون رأس من الأغنام ومائة ألف رأس من الإبل وستين ألف رأس من الماعز.
ودعا مدير عام الزراعة والمياه في ختام حدثه ان يحفظ الله لهذه البلاد حكومتها الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved