أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th May,2000العدد:10094الطبعةالاولـيالخميس 14 ,صفر 1421

القرية الالكترونية

دشنته Saudinow
موقع عربي متخصص لتقديم عروض السيارات
الرياض مندوب الإنترنت
دشن مؤخرا احد اهم المواقع العربية التي تعنى بالسيارات سواء في عرضها كسلعة او استعراض مواصفاتها الفنية او حتى تلقي عروض البيع والشراء للافراد والشركات.
وجاء موقع www. saudinow. com/ car تتويجا للاهتمام المتزايد بهذه النوعية من المواقع التي كانت في الفترة الماضية حكرا على المواقع الاجنبية كما ان الموقع التابع لمجموعة السعودية الآن على الانترنت يتضمن في الحقيقة عددا من المواقع المترابطة يأتي اهمها www. Saudinow الذي يعد بمثابة بوابة عربية على الانترنت ويتضمن اضافة الى الخدمات الاخبارية قنوات عديدة من بينها السيارات والتعليم والتدريب والمال والاعمال والتسالي والصحة والوسائل الاعلامية والتسوق والسياحة والسفر واهتمامات النساء والرياضة وغيرها من الخدمات الاخرى.
ويأتي الموقع بواجهة عربية اضافة الى امكانية تصفحه باللغة الانجليزية.
ولعل ابرز الخدمات التي يقدمها الموقع لعشاق السيارات هو تلك العروض حول قدرات تلك السيارات التي يفضلونها سواء أكانت سيارات صغيرة او متوسطمها الموقع لعشاق السيارات هو تلك العة او كبيرة الحجم او السيارات الرياضية كما يقدم الموقع عروضا تجارية من شركات تقسيط السيارات والتأمين والتأجير.
ولعل اللافت للنظر هو حجز تلك الشركة لثلاثة اسماء لموقع واحد وهي www. arabiancar com. www. arabianauto. com. www. saudinow وهو ما يعطي اشارة الى حسن تقدير القائمين على الموقع لاهمية منع الاخرين من تقليد اسمهم التجاري عن طريق حجز وشراء كل تلك الاسماء القريبة من نشاط موقعهم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved